أخر الاخبار

ابدأ رحلتك في التسويق الرقمي مع كورس التسويق الرقمي من جوجل

في الآونة الأخيرة انتقلت عملية التسويق للمنتجات أو السلع المختلفة إلي التسويق الرقمي، وبذلك أصبح الكثير من المواطنين يبحث حول الحصول على كورس التسويق الرقمي من جوجل لمواكبة التطورات العلمية.

 والحصول على أفضل النتائج التي تهم المتقدمين وتزيد من عملية نجاح المهام التسويقية، حيث أنه يسمح بتوفير نطاق كبير وواسع من قنوات التسويق الرقمي محدود الميزانية.

 وهو بذلك لا يضفي تكلفة كبيرة على القيام بإحدى أعماله، كما يتمكن المتقدم إلي الكورس من الحصول على شهادة معتمدة للتسويق الرقمي من جوجل يمكنك من خلالها القيام بجميع أعمال التسويق الرقمي على حدة.

كورس التسويق الرقمي من جوجل

يعرف كورس التسويق الرقمي من جوجل بأنه إحدى أهم وأفضل الكورسات التعليمية المتميزة، وأيضاً من أهم المجالات التي يحصل من خلالها المتقدم على خبرة كبيرة ويستطيع التوغل بسوق العمل.

وهذا الكورس يتم القيام به وتقديمه أفضل الخبرات وأعلى الكوادر والكفاءات العلمية بجوجل، وهذا الكورس يكون محمل بالكثير من الأعمال التطبيقية الأكثر أهمية على المتقدمين.

 والتي تساهم في تحويل المعرفة النظرية إلي أعمال إجراءات واقعية مجربة، وهذه الإجراءات من جميع ما يريد المتقدم تعلمه من التسويق الرقمي عبر الإنترنت أو البحث العلمي، وإجراء إعلانات مبوبة على جوجل.

كورس أساسيات التسويق الرقمي

يعرف كورس أساسيات التسويق الرقمي بأنه من أفضل الكورسات التي يمكن للمتقدم الحصول عليها، والتي تقدم من جوجل، وهو عبارة عن كورس يتم منحه للمبتدئين مع توفير شهادة معتمدة خاصة بها يحصل عليها المتقدم فور الانتهاء من الكورس.

كما أنه عبارة عن كورس معتمد من خلال منصة IAB  ويتم تصميمها من خلال ٢٦ من وحدات التدريس تحت أيدي أفضل المدربين على جوجل، ويستغرق الكورس حوالي ٤٠ ساعة.

كما يتم تدريب الأفراد وتعليمهم أهم مهارات وأساسيات كورس التسويق الرقمي من جوجل عن طريق الفيديوهات المتخصصة بهذا المجال، ولابد على المتقدم اجتياز الاختبار النهائي للكورس، والذي يتكون من حوالي ٤٠ سؤال.

ويمكنكم الحصول عليه من هنا .

مزايا كورس التسويق الرقمي من جوجل 

يمتاز كورس التسويق الرقمي من جوجل بالكثير من المزايا الهامة، التي تساهم في تعزيز التقديم إليه من الكثير من المتقدمين بالمجتمع، وتتمثل مزاياه في الآتي:-

1.تغطية الأعمال التجارية عبر الإنترنت:-

تتوافر جميع الأعمال التجارية بهذه الأوقات على الإنترنت، وذلك الأمر يؤدي إلي ضرورة تعلم جميع الأفراد أمور العالم الرقمي وإتقانها بدقة.

 ويتخصص كورس التسويق الرقمي من جوجل لجميع من يريد التقديم بالأنشطة الحديثة عبر الإنترنت.

أو مع الأفراد القائمون بتحويل أنشطتهم التجارية إلي أنشطة رقمية، وقي هذا الكورس يتعلم الفرد جميع ما يؤهله للحصول على موقع إلكتروني هام للتسويق الإلكتروني.

2.سهولة الحصول على وظيفة:-

مع حصول المتقدم على شهادة معتمدة من كورس التسويق الرقمي من جوجل يسهل كثيراً من حصوله على الوظائف.

حيث أنه يمتلك هارات رقمية، والتي تكون مصدر رائد في إلهام، لاكتساب أهم السمات الأساسية للعمل عبر التسويق الإلكتروني.

3.الحصول على شهادة معتمدة

عند البدء في الحصول على كورس التسويق الرقمي من جوجل، فيتم حصول المتقدم على جميع الخدمات المتعلقة بالكورس.

ومن ثم في حالة الانتهاء من الكورس فيتم حصول المتقدم على شهادة معتمدة، وذلك يظهر بأنه دافع قوي للنمو الشخصي المتوافق مع سوق العمل.

وبذلك يتم توفير كورس التسويق الرقمي من جوجل لجميع المتقدمين ومن يريد الحصول عليه عبر الإنترنت دون دفع التكاليف والمبالغ المالية والذهاب إلي المؤسسات والمنصات المختلفة، ولمعرفة المزيد حول كورس التسويق الرقمي من جوجل يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للموضوع بالأسفل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-