أخر الاخبار

احصل علي كورسات أون لاين مجاناً باللغة العربية

يعد موضوع كورسات أون لاين باللغة العربية من أهم الموضوعات التعليمية، حيث أنه في الكثير من الأحيان ما توجد اللغة كعامل معاكس للأعمال التعليمية وذلك لانتشار عدد كبير من الكورسات التعليمية الموجودة باللغة الإنجليزية على مختلف المواقع الإلكترونية الخاصة بالأعمال التعليمية والكورسات الهامة التي تساعد المتعلمين.

 في الحصول على عمليات تعليمية مستمرة عبر الإنترنت دون دفع رسوم أو الذهاب إلي مقر المؤسسة، ولذلك فقد يكثر البحث حول كورسات أون لاين مجاناً باللغة العربية.

 للمعرفة الكاملة بجميع ما يدور في الأعمال التعليمية باللغة العربية دون الحاجة إلي ترجمتها.

كورسات أون لاين مجاناً باللغة العربية

مع كورسات أون لاين مجاناً باللغة العربية يحصل المتعلم على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة والتعلم الفعال في المجالات المختلفة في الحياة التعليمية.

 وذلك نظراً لتوافر جميع الكورسات باللغة الإنجليزية التي لا تتفق مع الكثير من لغة الأفراد العامية، ومن أهم هذه الكورسات ما يلي:-

1.كورس IELTS

هو عبارة عن كورس تحضير مجاني يقدم باللغة العربية، وهو متخصص للطلاب، ويتم الحصول عليه قبل البدء في دخول اختبارات الأيلتس.

وبذلك فلابد من توافر المستويات اللغوية المتميزة، بالأخص في اللغة الإنجليزية، كما أن كورس تعلم الايلتس هو عبارة عن كورس يهدف إلي تزويد الطلاب بأنسب المهارات اللازمة.

 لاجتياز الاختبار والتفوق به، كما أنه يمكن الحصول على هذا الكورس لجميع المتعلمين من هنا.

2.دورات منظمة الصحة العالمية

يتوافر كورس منظمة الصحة العالمية مجاناً على الإنترنت باللغة العربية، وهو عبارة عن كورس فعال تم إصداره لزيادة الوعي بين المواطنين.

وكان الهدف من الكورس هو إجراء كورسات مجانية للمواطنين في المجالات الطبية والصحية، وهو من الكورسات المتاح الالتحاق بها بجميع الأوقات، وذلك لأنه كورس أون لاين.

 ولا تضع المنصة أي قيود على الاشتراك والالتحاق بالكورس، حيث يتمكن جميع المواطنين من الحصول عليه بأي وقت وأي وسيلة آخري أيضاً للدخول الي الكورس من هنا 

3.كورس Excel  متكامل 

أصبح كورس Excel  من الكورسات الهامة والمطلوبة في الآونة الأخيرة، وذلك لكثرة إستخدامه في الحياة العامة وإدارة الأعمال.

 حيث يساهم برنامج جداول البيانات من شركة مايكروسوفت على تنظيم وترتيب الأعمال الإدارية، ويوفر السماح للمستخدمين بإجراء عدد كبير من العمليات الحسابية التحليلية.

ومعظم الوظائف المتوافرة بهذا الوقت تشترط حصول المتقدم على كورس Excel بالأخص في وظائف المحاسبة، ويتوافر الكورس من الصفر وحتى الاحتراف ويمكن الحصول عليه عبر الرابط.

4.كورس تعلم الجافا

يوفر كورس تعلم الجافا الكثير من المزايا والخدمات الهامة، حيث أنه يوفر جميع قواعد وأساسيات لغة الجافا وتوفيرها للمبتدئين، ويمتاز بحصول المتقدمين على شهادة معتمدة فور الانتهاء.

كما أنه من الكورسات الأكثر أهمية، وذلك لانتشار الطلب وانتشار إستخدام لغة الجافا في الكثير من لغات البرمجة، فيتم في خلال هذا الكورس تعلم أساسيات برمجة جافا والخوارزميات.

وذلك بجانب المعرفة الكاملة بعملية تصميم الخوارزميات وتنفيذها، وتعلم اللغات البرمجية المتعددة، مع تطوير البرامج البسيطة والمعقدة من لغة جافا البرمجية، بالإضافة إلي الفهم الدقيق للآليات الرئيسية لنماذج Oop ، مع التعرف على  الفئات المختلفة الأكثر شيوعاً بها وللحصول عليه اضغط على الرابط.

وهذه كانت أهم كورسات أون لاين مجاناً باللغة العربية المتوافرة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، والتي تتوافر لتوفير الوقت والجهد الكبير للمتقدمين، وللحصول على إحدى هذه الكورسات يمكنكم الضغط على الروابط أسفل كل كورس.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-