أخر الاخبار

دورة التصميم باستخدام تطبيق Sketch مجانًا عبر الانترنت

يضع صاحب العمل أو المدير مخطط للعمل أو ما يطلق عليه تصميم ليسير عليه جميع العاملين، حيث يعرف التصميم بعمليات الابتكار والإبداع أي هي عبارة عن اجتماع لبعض عناصر خاصة بالبيئة ووضعها في إطار محدد لكي يعطى له شيء له أساس أو دلالة.

 كما أن هناك البعض يقوم بالتفرقة بين عمليات التكوين وعمليات التصميم حيث أن عملية التكوين هي عبارة عن جزء من عمليات التصميم، وذلك لأن مهارة التصميم من ضمن الفكر البشري والخبرات اليومية الخاصة بك.

 تعمل هذه الدورة على تزويد مهاراتك ومعرفتك التي تحتاج إليها في مجال تصميم التطبيقات التي لها علاقة بالـ ويب من خلال تطبيق Sketch، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المهمة التي تحتاج معرفتها عن هذه الدورة.

دورة التصميم باستخدام تطبيق Sketch مجانًا عبر الانترنت 

عند التسجيل في هذه الدورة التدريبية ستتعرف على طريقة تصميم رسومات توضيحية من خلال أدوات المتجه والرموز التصميم، كما تتعلم طريقة إنشاء الأنظمة الأساسية للتصميم وكيفية تصميم تطبيقات ويب، بالإضافة إلى ذلك سيتم شرح طريقة تحميل تطبيق Sketch وكيفية إعداده على أجهزة Mac وطريقة عمل الأشكال الرئيسية التي تخص التصاميم.

تطبيق Sketch هو عبارة عن تطبيق يقوم بتحرير بعض الرسومات المتجه التي يتم استخدامها لنظام mac OS، ولذلك لقد صممت هذه الدورة لكي تتعلم أهم التقنيات والمعلومات الضرورية لمجال التطبيق وذلك من خلال استخدام تطبيق Sketch، حيث تبدأ هذه الدورة بتوضيح طريقة تحميل البرنامج وتجهيزه على نظام التشغيل Mac.

وأيضًا يتم تقديم نظرة شاملة على واجهة التطبيق والتي تساعدك على اكتشاف طريقة عمل الإجراءات الضرورية وتنفيذها عند القيام بالتصميم، وذلك من خلال استخدام مختلف الأدوات التي تتعلق بالتصميم على شريط الأدوات.

بعد الانتهاء من ذلك ستتعرف على طريقة استخدام أدوات التصغير والتكبير، وطريقة تصميم لوحات فنية، كما يتم تعليمك الطرق الصحيحة لحفظ الملفات وطريقة التبديل بين مزايا الحفظ تلقائيًا في تطبيق Sketch.

كما يتم توضيح أهم فوائد الطبقات الخاصة بالتجميع والتي تساعدك على تصميم منظم جيد والعمل على سير العمل بصورة أسرع، بالإضافة إلى ذلك سوف تكتشف الطرق الصحيحة لاستخدام المساطر سواء كانت الأفقي أو الرأسي وذلك من أجل تقسيم الطبقات.

 وأيضًا قم باكتشاف الأنواع التي تتعلق بالعمليات المنطقية التي تستخدم في تطبيق Sketch والتي تحتوي على العديد من العمليات الخاصة بالجمع والطرح والاختلافات والتقاطع، ثم قم بفحص وضع التعتيم ووضع الاختلاط ومعرفة طريقة استخدام المحاذاة والتوزيع والاقنعة.

ستتعلم في دورة التصميم المجانية 

 خلال السطور التالية سنوضح لكم بعض النقاط المهمة التي تتعلمها من خلال هذه الدورة التدريبية المجانية التي تقدم من خلال منصة أليسون، وهي كالاتي:

  • مهمة إعداد تطبيق Sketch من خلال نظام mac Os.
  •  توضيح مميزات الحفظ التلقائي في تطبيق Sketch وتوظيفها.
  • التعرف على طرق استخدام المسطرة الأفقية والرأسية من خلال التطبيق.
  • معرفة الأدوات التي تستخدم في تغيير الحجم للطبقات وطريقة تغيير الحجم الخاص بها في تطبيق Sketch.
  • معرفة أهم الأساسيات التي تتعلق بمجال التصميم.
  • ستتعلم الإجراءات اللازمة لإنشاء تطبيق الويب في تطبيق Sketch وكيفية استرجاعه.
  • تحديد أهم الأدوار التي تقوم بها الرموز في مجال التصميم.
  • عمل قائمة يوجد بها مجموعة من الاختصارات التي تخص لوحة المفاتيح التي تستخدم في التطبيق.

للتسجيل في هذه الدورة التدريبية مجانًا عبر الإنترنت، يرجى الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

أخيرًا، نكون قد انتهينا من توضيح كل ما يخص دورة التصميم باستخدام تطبيق Sketch مجانًا عبر الانترنت، كل ما عليك هو التسجيل في هذه الدورة مجانًا لكي تنمي مهاراتك وقدراتك في مجال التصميم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-