أخر الاخبار

دورة ما لم تتعلمه في الجامعة المجانية من منصة يودمي

 هناك بعض الصفات والتي لم نتعلمها في الجامعة وهذه الصفات يجب أن يمتلكها كل طالب او خريج وذلك لكي تساعده في مواجهة تحديات الحياة ولتلبية احتياجات السوق العالمية وسوف نوضح هذه الصفات التي تعرضها دورة ما لم تتعلمه في الجامعة في هذا المقال.

حصلت دورة ما لم تتعلمه في الجامعة على اقبال طلاب الجامعات والخرجين وذلك لتمية المهارات والصفات التي يحتاجها سوق العمل ولمعرفة كيفية عمل سيرة شخصية، تم تقييم الدورة بمقدار 4.1.



ما لم تتعلمه في الجامعة

تعد دورة ما لم تتعلمه في الجامعة من الدورات التي اهتم بها الطلاب والخرجين وذلك بسبب المهارات التي ستقوم بتقديمها مما ستساعدهم علي إنشاء سيرتهم الذاتية التي ستلزمهم عند التقديم في الوظائف وعدم معرفتهم للمتطلبات اللازمة للكتابة سيؤدي ذلك الي توجيه خاطئ أثناء البحث عن وظيفه ملائمة حسب إمكانيات الشخص.

من المهارات التي يجب أن يمتلكها الشخص لمواجهة تحديات الحياة مهارة القيادة، ومهارة ريادة الأعمال، وحل المشكلات، ومهارة العمل الجماعي، والذكاء العاطفي، والتواصل، وتعلم كيفية التعامل مع لينكد أن، وتعلم التعامل مع مجموعة برامج اوفيس، وكيفية البحث على محرك جوجل باحترافيه، ومهارة التسويق، ودورات اللغات، والمحاسبة المالية.

محتوي دورة ما لم تتعلمه في الجامعة

تعرف علي محتوور دورة ما لم تتعلمه ف الجامعة :-

  • مقدمة الدورة
  • عرض جذاب لتصل فكرتك للجمهور
  • سيرتك الذاتية وبوأ التوظيف
  • خبايا ميكرو سوفت ورد التي لن تخبرك بها الجامعة
  • مواصفات السيرة الذاتية الاحترافية
  • تعلم كيفية عمل تصاميم بسيطة
  • لغتك الانجليزية سلاحك للانطلاق

ماذا ستتعلم من دورة ما لم تتعلمه في الجامعة

يلزم لتعلم دورة ما لم تتعلمه في الجامعة خلال ثماني ساعات بمعدل ساعة كل اسبوع كما يلي:

مقدمة الدورة

في البداية يتم تعريف الشخص على ما هي دورة ما لم تتعلمه في الجامعة وأهميتها والفوائد والمهارات التي ستقدمها الدورة والاستفادة التي ستعود على الشخص في حياته.

عرض جذاب لتصل فكرتك للجمهور

هنا سيتم توضيح ما هي الأساليب والطرق التي سيتمكن الطالب أو الخريج من معرفتها ليجذب الآخرين لفكرته وإقناعهم بنجاحها، بالإضافة إلي كيفية التعامل مع برنامج البور بوينت وكيفية استخدامه وعمل عروض تقديمية بشكل احترافي، وكيفية استخراج عرض بور بوينت فديو بدون تسجيل شاشة وبالصوت، وكيفية تحويل ملف بور بوينت لملف ورد، وعرض البور بوينت ولغة الجسد.

سيرتك الذاتية وبوأ التوظيف

ستمكن دورة ما لم تتعلمه في الجامعة من معرفة الشخص من التعامل مع لينكد أن، ومن أساسيات انشاء سيرة ذاتية جذابه وبدون أخطاء حتي يتمكن من التقديم علي الوظائف المختلفة.

خبايا ميكرو سوفت ورد التي لن تخبرك بها الجامعة

تعمل معظم الجامعات علي تعريف طلابها علي اساسيات التعامل مع البرامج ولا تتعمق في شرحها لذلك تعمل دورة ما لم تتعلمه في الجامعة علي إتاحة اكبر قدر من المعلومات لتوضيح كيفية العمل علي البرامج وكيفية الاستفادة منها في العمل وفي تنظيم الأمور الحياتية، وكيفية تحويل ملفات البي دي اف الي ملفات ورد.

مواصفات السيرة الذاتية الاحترافية

تعمل الدورة علي شرح خبايا السيرة الذاتية وكيفية عملها باحترافية وذلك بسبب كونها واجهة الشخص عند التقدم للعمل ومن مواصفاتها يتمكن الشخص من إجراء مقابلة العمل.

تعلم كيفية عمل تصاميم بسيطة

لكي يتمكن الشخص من النجاح في عملة يجب أن يكون علي دراية بكيفية جذب انتباه الأشخاص الي منتجه وما يميز منتجه عن المنتجات الأخرى وهذا ما تقوم به هذا الدورة تعليم الشخص كيفية عمل حملة دعائية لمنتجه لجذب الانتباه.

لغتك الانجليزية سلاحك للانطلاق

اغلب اماكن العمل تتطلب شروط معينه لقبول الشخص في الوظيفة ومن أكثر هذه المتطلبات شيوعا هي القدرة على معرفة اللغة الإنجليزية ولذلك تعمل هذه الدروة علي تنيمه اللغة الإنجليزية لدي الشخص

التقديم في دورة ما لم تتعلمه في الجامعة

تم فتح باب التسجيلات للتقديم في الدورة وذلك من خلال الضغط هنا .

أوضحنا ما هي دورة ما لم تتعلمه في الجامعة وما هي المهارات التي سوف يتمكن الشخص من التعرف عليها والتي ستساعده في عمله والتقديم علي وظيفة مناسبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-