أخر الاخبار

طور نفسك : دورات متقدمة في أكاديمية إعمل بيزنس

عندما تنظر لوضع التعلم الذاتي في وقتنا الحالي، ستجد أن التعلم عبر الإنترنت يخطو خطوات مهمة للوصول إلى مستوى الاحتراف، حيث يوجد الكثير من الكورسات التي ترتبط بسوق العمل في العديد من المنصات.

 ومنها  أكاديمية إعمل بيزنس هذه المنصة التعليمية تقدم محتوى إلكتروني عبر الإنترنت في المجالات المختلفة التى تحتاج إليها للتأهل في سوق العمل، حيث يمكنك أن تبدأ بتعلم القدرات الشخصية السهلة حتى تصل إلى مرحلة إتقان المهارات التي تحتاج إليها في العمل، وكذلك يمكنك الحصول على ماجستير مهني ودكتوراه، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل عن أكاديمية أعمل بيزنس.

أكاديمية إعمل بيزنس

تقدم أكاديمية إعمل بيزنيس العديد من الكورسات والدورات ذات سعر مناسب بالمقارنة مع جودة الخدمات التي تقدمها الأكاديمية، كما أن الاشتراك في الأكاديمية لا يقتصر فقط على كورس واحد فقط أو اثنين.

  بل يتيح لك الاشتراك في جميع الكورسات التي توجد على المنصة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم الكورسات التي تقدمها الأكاديمية لجميع الطلاب، والتي تتمثل في الآتي:

1- الإدارة

لا يتوقف المسار المهني للموظف الناجح عند درجة محددة، ولذلك يجب أن يخطو نحو الخطوات التي تساعده للوصول إلى أعلى المراكز الوظيفية، ولذلك يعتبر حلم الإدارة من الأحلام المؤجلة لدى هؤلاء الموظفين ويجب الاستعداد إليها في وقت مبكر.

 حيث يتم الاستعداد من خلال تعلم مهارات الإدارة الاحترافية وما تحمله من أسرار، من بداية معرفة طريقة التفاوض وكيفية القيام بالمناقصات بشكل احترافي حتى يصل لمعرفة الطرق الصحيحة لإدارة الأزمات والعوائق بسهولة.

ولذلك يمكنك معرفة المزيد عن  الكورسات التي تتعلق بمجال الإدارة من هنا.

2- المحاسبة والإدارة المالية

هناك العديد من الأعمال والتعقيدات في نظام المالية، مما تحتاج إلى أنظمة مالية ومحاسبة من نوع جديد يحتوي على العديد من المهارات العصرية المتطورة بشكل مستمر، على سبيل المثال طرق التعامل مع كافة البيانات والأرقام المتنوعة والقدرة على القيام بتحليلها.

ومعرفة طريقة إنشاء تسويات جردية مع تنظيمها، والتعرف على كيفية التعامل مع ضريبة القيمة المضافة في مختلف المجتمعات وكيفية احتسابها، وغيرها من الأنظمة التي تحتاج إليها في مجال المحاسبة والإدارة المالية، كل ذلك وأكثر يمكنك معرفته من خلال الضغط على الرابط من هنا.

3- المبيعات

يعتبر هذا المجال من أكثر المجالات المميزة سواء من جانب توافر فرص عمل أو من جانب الأجور، على الرغم من سهولة المجال التي يتوقعها البعض، إلا أن هناك البعض الذي يرى صعوبة مجال المبيعات وضرورة اكتساب المزيد من المهارات والخبرات التي تحتاج إليها لتحقيق المبيعات بكل سهولة.

 ولذلك إذا كنت تريد الدخول في مجال المبيعات بمجالاته المختلفة، يجب أن تتحلى بالصبر والقدرة على التفاوض بطريقة مميزة بالإضافة إلى معرفة الطرق المناسبة لإدارة الصفقات وانهائها.

وأيضًا معرفة كيفية التعامل مع مختلف العملاء والتعامل مع غضبهم، كل هذه المهارات وأكثر يمكنك الاستفادة منها من هنا.

4- كورسات المهارات الشخصية

يقدم كورس المهارات الشخصية العديد من المهارات المختلفة التي يكون هدفها تحسين قدرات الشخص الذاتي ومساعدة الفرد على تنمية مهاراته.

تختلف هذه المهارات من بين مهارات التواصل الاجتماعي الفعال ومهارات إدارة الوقت ومهارات التفكير الإبداعي وغيرها من المهارات الشخصية الأخرى التي تحتاج إلى تنميتها وتطويرها، من خلال الاشتراك في دورات المهارات الشخصية من خلال الضغط على الرابط من هنا

في النهاية، لا تقتصر الكورسات في أكاديمية إعمل بيزنس عند هذا الحد، بل هناك العديد من الكورسات المميزة في جميع المجالات المختلفة التى تحتاج إليها لتحقيق أهدافك واختيار الكورس المناسب لك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-