أخر الاخبار

أفضل 4 مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة

أصبح التعليم الان سهل للغاية عن أي وقت مضى، حيث يمكن أن تتعلم أي شيء تريده في مختلف المجالات في أي وقت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان، كل ما تحتاج إليه هو جهاز الكمبيوتر أو هاتفك والإنترنت وتقوم بالبحث عن أفضل المواقع التي تتناسب معك لتعلم الشيء الذي تريده.

واليوم سنقدم لكم أفضل 4 مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة لمساعدتك في مسيرتك المهنية وتحقيق التطور في مجالك المهني وتنمية قدراتك ومهاراتك مجانًا.

أفضل 4 مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة 

نقدم لك أفضل 4 مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة تؤهلك لمجال العمل، والتي تتمثل في الآتي:

1- موقع مهارات جوجل

هذا الموقع واحد من أفضل مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة التي تعمل على تطوير مهاراتك الرقمية ومعرفة الأدوات التي يمكن أن تستخدمها لتطوير نشاطك التجاري ومساعدتك على الدخول في حياتك المهنية التي ترغب الحصول عليها.

يمكنك الحصول على هذه الدورات التدريبية بكل سهولة: 

يجب أن تقوم باختيار الكورس المناسب لك ومعرفة كافة المعلومات التي تتعلق به.

ثم قم بإعداد خطة استراتيجية وتنظيم الوقت الخاص بك، لكي تتعلم طبقًا لبرنامج مناسب لك سواء في الوقت أو المكان.

هذا الموقع يقدم كورسات تعليمية مجانًا، بالإضافة إلى منحك شهادة معتمدة وموثقة دوليًا تضيفها في الملف الشخصي الخاص بك.

هذه الكورسات تغطى كافة المجالات والتخصصات المختلفة. 

يمكنك زيارة الموقع واختيار الكورس المناسب لك من هنا.

2- موقع معارف m3aref

موقع معارف التعليمي يعتبر من أهم مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة عبر الإنترنت، والتي يكون هدفها الرئيسي هو رفع مستوى الوعي والمعرفة لدى المتعلم من خلال تنمية قدراته ومواهبه.

 حيث أن هذا الموقع يقدم لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكورسات والدورات التدريبية مجانًا في مكان واحد، كل ما عليك هو الضغط على رابط الموقع من هنا.

3- موقع تيرا كورسيز tera courses

من أشهر مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة، التي تمنحك شهادة معتمدة من خلال التقديم ثم يتم تفعيل الحساب الخاص بك بعد ذلك تستطيع التصفح في الموقع واختيار القسم الذي يناسبك ومن ثم قم بحضور الكورس الذي قمت باختياره.

يقوم الموقع تلقائيًا بتحديد مستوى تقدمك وبعد اجتيازك ما يقارب 90% من الدورة يتم إرسال شهادة معتمدة مباشرة على ايميلك.

سجل في موقع تيرا كورسيز أكثر من 80 ألف طالب ومنح أكثر من 11 ألف شهادة في مختلف الكورسات تزيد عن 350 دورة في مختلف المجالات، من أهمها: 

  • الفوتوشوب.
  • تصميم الجرافيك.
  • التسويق.
  • قواعد البيانات.
  • برامج الهندسة.
  • إدارة الأعمال.
  • الماتلاب.
  • امن المعلومات.

 قم بالتسجيل في هذا الموقع واختيار ما يناسبك من خلال رابط الموقع من هنا.

4- موقع Alison

موقع Alison من أكبر مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة التي تقدم العديد من الكورسات والدبلومات ومنح الشهادات في كافة المجالات المختلفة، ومنها: مجال البرمجة، ومجال التسويق، وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأعمال، والتنمية البشرية، وغيرها من المجالات.

تم إنشاء موقع Alison عام 2007، في غالواي داخل أيرلندا، حيث تم إنشاء كورسات ذاتية التعلم من خلال هذا الموقع، يعطيك مرونة عالية في الحضور والمتابعة في الوقت الذي يناسبك. 

كما أن هناك الكثير من الكورسات عبر موقع Alison  متوفرة بمختلف اللغات، بجانب الكورسات الشخصية والتي تكون عبارة عن مجموعة من الدورات التدريبية التي تساعدك في موضوع محدد أو في مجال معين، حتى يتمكن المتعلم إتقان هذا المجال والحصول على شهادة معتمدة.

إلى هنا نكون قد وضحنا لكم أفضل 4 مواقع كورسات مجانيه بشهادة معتمدة، للحصول على أفضل الكورسات في مختلف المجالات لمساعدتك في تطوير مسيرتك المهنية وتحقيق أهدافك. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-