أخر الاخبار

استفد بالكامل من افضل 4 كورس تصوير فوتوجرافي احترافي

يود الكثير من الأفراد الحصول على كورس تصوير، وذلك لأنه من المهارات الجيدة والممتعة بالوقت الحالي، كما أنه من المهارات الممتعة والمسلية، والتي لا تتطلب لشهادات جامعية للحصول عليه.

 ومع كورس تصوير يقوم الخبير بتعليم وتوضيح جميع ما يتعلق بالتصوير وكيفية إستخدام الكاميرا سواء كاميرا الموبايل أو الكاميرا الخاصة بالتصوير والقدرة على تحريكها باحتراف وتعلم الزوايا المختلفة للتصوير.

كورس تصوير

يتمكن المتعلم خلال الكورس من القدرة على التقاطه عدة صور احترافية بمختلف أنواع التصوير مع تعلم الاحترافية في تشغيل الإضاءة ومعرفة إستخدام كافة أنواع العدسات والكوادر.

 والتعلم بالدقة في الحصول على Storybord   في حالة التصوير التجاري، ويتطلب الحصول على كورس تصوير اقتناء  كاميرا، ولاب توب وكمبيوتر أيضاً، وذلك للإلمام الشامل بجميع التعليمات التي تختص بالتصوير.

ويتجه معلم الكورس لتوفير جميع وسائل التعليم النظرية والتطبيقية، حيث يتم أولاً التعليم النظري والدراسة من الكتب، ومن ثم يتم التطبيق العملي على المناظر والأشخاص بجميع زوايا التصوير 

1. كورس تصوير يدوي احترافي

يعد كورس تصوير يدوي احترافي من أفضل الكورسات، والتي تقدمها أشهر منصة تعليمية، وهي منصة يوديمي، ويرتكز المحاضر بالكورس على تخلص المتعلم من الوضع التلقائي.

 وهو Auto  ويتعلم خلالها التقاط أروع الصور يدوياً بواسطة كاميرا DSLR ، وإلي أن ينتهي المتعلم من كورس تصوير فيكون قد توصل لفهم كافة إعدادات الكاميرا، ويستطيع التحكم الفعال في الكاميرا.

كما أن الهدف الرئيسي من حضور كورس تصوير هو معرفة جميع الأدوات والتجهيزات اللازمة لتقديم صور تعبيرية واضحة تزيد من مهمة تدريب العقل البشري للمصور.

وللحصول على الكورس من هنا 

2. ورشه التصوير الفوتوغرافي

يوفر كورس تصوير حصول المتقدم على الكثير من المحاضرات أثناء مدة الكورس، فيقدم المحاضر تعليم جميع أنواع الكاميرات الموجودة والذي ينتشر استخدامها مع كافة الأنواع المستحدثة وكيف يتم استخدامها.

لابد أولاً على المتعلمين المعرفة الكاملة بمبادئ التصوير وقواعده، وهذا الذي يوفره المحاضر بكورس تصوير، كما يهتم بتعليم القواعد المختلفة حول الإضاءة ووقت وكيفية تشغيلها.

يتعلم المتقدم للكورس جميع أنواع العدسات والفرق فيما بينهما، بالإضافة إلي أنواع ومقاسات التكوينات البصرية وكيفية التطبيق العملي لهما، ويوفر المحاضر عدة دورات تطبيقية على مختلف أنواع الكاميرات.

ويمكن الحصول على الكورس من هنا .

3.كورس تصوير فوتوغرافي iPhone Take من يودمي

يمثل كورس تصوير فوتوغرافي iPhone  من أفضل الكورسات المتوافرة على المنصات التعليمية، حيث أنه عبارة عن دورة تدريبية مجانية وغير مكلفة ولا يلزم لها شراء كاميرا.

حيث يقوم المتقدم بدراسة مبادئ التصوير، ويبدأ بعد ذلك بتطبيق التعليم على الهاتف الخاص به والتقاط صور احترافية، ويهتم باجتيازه العديد من هواة التصوير.

ويعتمد على أداة Shot Composition  للحصول على أفضل اللقطات، ويتعرف من خلاله على اعدادات على طرق تحسين أداء كاميرا الآيفون.

وللحصول على الكورس من هنا .

4.كورس تصوير Digital photography

يمكن القائم على كورس تصوير Digital photography  الإلمام الشامل والمعرفة القوية لطرق التقاط أفضل الصور، وذلك عن طريق دراسة وإتقان جميع الجوانب الإبداعية والفنية للتصوير.

ويوضح المعلم جميع الطرق والكيفية لاستخدام وتحريك الكاميرا بالمجال الصحيح، وبالتالي فيساعد على الحصول على صور واضحة ومتميزة.

يدرس المتعلم عدة نصائح هامة في طرق اختيار عدسة الكاميرا وتناسبها مع المواقف المتنوعة، توافر الثقة بالمتعلم في تغيير الاعدادات في الكاميرا في الوقت المناسب وبأنسب الطرق، الحصول على مهارة الحصول على أفضل الفرص وأكثرها ابداعاً.

يمكنك الدخول الي الكورس من هنا .

والآن ينتهي موضوع كورس تصوير الذي يعد من أكثر المجالات الاحترافية والمسلية لمختلف الأشخاص، حيث يتمكن أيضاً جميع الأشخاص الحصول عليه من خلال الروابط بالأسفل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-