أخر الاخبار

أفضل 3 مواقع كورسات انجليزي اونلاين مجانًا

تعلم اللغة الإنجليزية قد يكون صعب بعض الشيء للأشخاص المبتدئين الذين ليسوا لديهم خبرة في أساسيات اللغة الإنجليزية، هذا الأمر لا يتعلق بصعوبة اللغة أو عدم توافر الموارد التي يحتاج إليها المتعلم.

ولكن قد يكون بسبب عدم قدرة الشخص على العثور على أفضل مدرب يقوم بتعليمه اللغة الإنجليزية للوصول إلى مستوى الاحتراف.

 ولذلك قدمت العديد من المؤسسات التعليمية كورسات انجليزي اونلاين مجانًا ليتمكن الشخص تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة دون إهدار للوقت والجهد، حيث يمكن أن تبدأ التعلم في أي وقت تريده من خلال الإنترنت.

أفضل 3 مواقع كورسات انجليزي اونلاين مجانًا

هناك العديد من كورسات انجليزي اونلاين مجانًا لتطوير اللغة الإنجليزية بشكل سريع ومميز، وفيما يلي سنوضح لكم أفضل الكورسات:

1- موقع MOOEC

يقدم هذا الموقع كورسات انجليزي اونلاين مجانًا لجميع المستويات من المستوى الأول وصولًا إلى مستوى الاحتراف، وذلك استنادًا إلى دورات تدريبية إنجليزية كبيرة ومفتوحة من خلال الإنترنت.

من أهم ما يتميز به هذا الموقع هو تعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير، حيث أن الكورس يأتي على هيئة دروس متقطعة وليس كورس كامل يحتاج إلى أسابيع لينتهي، مما يؤدي إلى جعل موقع MOOEC الأمثل لأنه لا يستغرق وقت طويل للتعلم.

هناك العديد من الدورات التدريبية التي يجب تعلمها في كورس اللغة الإنجليزية الأساسي، وهي: 

دورة تتناسب معك إذا كنت بدأت بالفعل تعلم اللغة الإنجليزية.

دورة تدريبية عن أهم الأخطاء المشهورة في اللغة الإنجليزية والشائعة بين الأشخاص.

رابط الموقع لتعلم اللغة الإنجليزية أونلاين مجانًا من هنا.

2- موقع تعلم المستقبل FutureLearn

يمكن للكثير من الطلاب حضور كورسات انجليزي اونلاين مجانًا من خلال الإنترنت، ولكن ما يتميز به هذا الموقع هو أن كورسات اللغة الإنجليزية يعتمد على التفاعل بين الطلاب وبعضهم.

 مما يساعدهم على الاجتماعية وتشجيعهم على التحدث مع الأشخاص المسجلين في نفس الدورة التدريبية، وبذلك ستجد الكثير من الطلاب التي يمكن ممارسة النطق باللغة الإنجليزية معهم.

كما أنه يمكن التقديم في هذه الدورات من خلال أكثر من مكان في العالم مثل المؤسسات البريطانية والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الأماكن.

أما بالنسبة للدورات المهمة التي يجب حضورها لتعلم اللغة الإنجليزية، ما يلي:

دليل شامل للمبتدئين ليتمكنوا من الكتابة باللغة الإنجليزية، هذا الكورس مهم جدًا للطلاب الذين يرغبون في إكمال تعليمهم في الخارج.

أهم التقنيات الخاصة باختبارات اللغة الإنجليزية، وهذا الكورس يتم توجيه للأشخاص الذين يرغبون اجتياز اختبار الايلتس للغة الإنجليزية.

رابط موقع تعلم المستقبل للتقديم في إحدى كورسات انجليزي اونلاين مجانًا وتعلم اللغة بكل سهولة من هنا.

3- موقع ESOL

يقدم موقع ESOL العديد من كورسات انجليزي اونلاين مجانًا الموجه للطلاب الذين يرغبون تعلم اللغة الإنجليزية لغة ثانية أي للأشخاص المبتدئين الغير قادرين على نطق اللغة الإنجليزية، سوف تجد العديد من الكورسات الأونلاين المجانية في جميع المستويات المختلفة.

يمكن للطالب اختيار من بين العديد من المواد التي تساعد على زيادة وتطوير مهاراته في اللغة الإنجليزية مثل التحدث والقراءة والاستماع والكتابة، وذلك بجانب ممارسة اللغة الإنجليزية مما يجعلك قادر على معرفة اللغة الإنجليزية بشكل قوي بكل سهولة وبشكل ممتع.

يقدم الموقع العديد من الدورات التي يجب اختيار منها للبدء فيها، وهي:

دورة للمبتدئين حيث تتكون من 16 درس ضروري في تعلم اللغة الإنجليزية.

بعد الانتهاء من هذا الكورس ننصحك بالبدء بالكورس التالي لتعلم الكلمات والمصطلحات التي يجب التركيز عليها من خلال بعض النصوص القصيرة التي تحتوي على بعض الصور والفيديوهات.

كل هذه المميزات ستحصل عليها من خلال الضغط على رابط الموقع والبدء باختيار الكورس المناسب لك من هنا.

كانت هذه أفضل 3 مواقع كورسات انجليزي اونلاين مجانًا، لكي تبدأ بتعلم اللغة الإنجليزية ورفع قدراتك فيها وتحقيق أهدافك في امتلاك اللغة الإنجليزية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-