أخر الاخبار

أفضل 4 كورسات موشن جرافيك اون لاين : دليل شامل للمبتدئين والمحترفين

أزداد البحث في الفترة الأخيرة عن كورسات موشن جرافيك، حيث أن موشن جرافيك من المجالات الحديثة التي يبحث عنها الكثير فتظهر في الإعلانات التي توجد على التليفزيون أو على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي، إليكم المعلومات الخاصة بكورسات موشن جرافيك.

أفضل 4 كورسات موشن جرافيك

يمكنك التعرف على أكثر من كورس من كورسات موشن جرافيك، وذلك للتقدم في عملك والحصول على ربح عالي، ومن هذه الكورسات ما يلي:

1.كورس أساسيات After effect , VFX, GFX من منصة يودمي 

تستطيع من خلال هذا الكورس تعلم تصميم فيديوهات موشن جرافيك بكل سهولة وذلك من خلال تنزيل برنامج Adobe after Effect فيعتبر هذا البرنامج من الأساسيات لتعلم موشن جرافيك، فيمكنك التعرف على طريقة التعامل مع هذا المجال بكل سهولة، للدخول على الكورس أنقر هنا.

2.كورس أساسيات موشن جرافيك من لينكيد اند 

يمكنك من خلال هذا الكورس تعلم أهم المفاهيم والأشياء المتعلقة بهذا المجال، فيمكنك تعلم الكورس لمدة تصل إلى ثلاث ساعات يمكن لمستخدمين هذا المجال وأيضاً الذي يقوموا باستخدامه لأول مرة التقديم في هذه النوعية من كورسات موشن جرافيك، للدخول على الكورس اضغط هنا .

3.كورس school of motion 

يمكنك من خلال هذا الكورس التعرف على أهم النصائح الخاصة بموشن جرافيك، في البداية يمكنك الدخول على هذا الكورس بدون دفع أي مبلغ من المال ولكن ذلك لفترة بسيطة وبعدها تقوم بدفع مبلغ من المال، للدخول على الكورس اضغط هنا.

4.كورس موشن جرافيك بالعربي - يوتيوب

يستطيع الأشخاص المبتدئين في هذا المجال الاستفادة من هذا الكورس بدرجة كبيرة فيتعلموا عمل الصور المتحركة من خلال برنامج Adobe after effects.

ويمكنك من خلال هذا الكورس أيضاً التعرف على عمل كل أداة من الأدوات التي توجد في البرنامج والتعرف على طريقة عمل صورة متحركة والتعرف على طريقة تحريك أي جملة داخل الصورة المتحركة والتعرف على الطريقة الصحيحة لعمل إعلان موشن جرافيك.

 يمكنك الحصول على الكورس من خلال دراسته باللغة العربية ومدته تكون على حسب اجتهاد الشخص واستمراره في تعلم هذه النوعية من الكورسات وهو من الكورسات الذي يمكنك الحصول عليها بدون دفع أي مبلغ من المال، للدخول على الكورس اضغط على هذا الرابط.

الاسئلة الشائعة حول كورسات موشن جرافيك 

كم من الوقت لتعلم موشن جرافيك؟

يمكنك من خلال الدخول على الكورسات من هذا النوع لمدة ساعة على الأقل تستطيع التعرف على الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا المجال.

كيف تصبح مصمم موشن جرافيك؟

  • رؤية الكثير من الفيديوهات على كورسات ومواقع موشن جرافيك وتعلم تصميم فيديوهات.
  • التعرف على أهم المفاهيم الخاصة بهذا المجال.
  • توفر البرامج الذي يمكنك من خلالها تصميم جرافيك.
  • البحث عن عمل في أكبر الشركات خاص بهذا المجال، والعمل بجد واجتهاد وبطريقة مستمرة.

هل موشن جرافيك مربح؟

فكرة العمل في هذا المجال وتصميم أكبر عدد من الصور وعمل فيديوهات من أكثر المجالات التي تجعل الشخص يحصل على الكثير من المال.

هل يمكن تعلم الجرافيك من المنزل؟

يمكنك تعلم هذا المجال بدون الذهاب إلى أي مكان وذلك من خلال فتح يوتيوب ومشاهدة أكبر عدد من الفيديوهات وتعلم الكثير من الكورسات وبعد أخذ كورسات وتعلم الكثير عن هذا المجال، يمكنك التخصص في قسم من أقسام الجرافيك مثل إنشاء المواقع أو إنشاء التطبيقات التي توجد على الإنترنت.

ما هي أقسام الجرافيك؟

  • تصميم الجرافيك من خلال الصور.
  • تصميم الجرافيك من خلال تنزيل الاعلانات.
  • تصميم الجرافيك الذي يظهر في الصور المطبوعة.
  • تصميم الجرافيك من خلال الصور المتحركة مثل التي تظهر في برنامج باور بوينت.

ما هي شروط التخصص في مجال الجرافيك؟

  • التحدث باللغة الإنجليزية.
  • قيام الشخص بالرسم من خلال الكمبيوتر.
  • أن يكون شخص مبتكر ويستطيع أن يبدع في الكثير من الأفكار.
  • أن يكون لدى الشخص علم ببعض التصميمات.

قدمنا لكم في هذه المقالة كورسات موشن جرافيك، العديد من المعلومات الخاصة بهذه النوعية من الكورسات حيث يبحث العديد من الشباب الذين يرغبون في التطوير من أنفسهم عن هذه النوعية من الكورسات وذلك ليستطيعوا أن يصمموا العديد من الفيديوهات والصور وأيضاً تعلم الطريقة الصحيحة لتنزيل الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-