أخر الاخبار

تعرف على كورسات منصة يودستي Udacity وكيفية الاستفادة منها

منصة يودستي Udacity من أهم المنصات التعليمية التي يقصدها الكثير من الطلاب من جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل تطوير مهاراتهم التقنية التي يحتاجون إليها من أجل تحقيق طموحاتهم وأحلامهم في الحياة العملية.

حيث تقدم المنصة الكثير من الدورات التدريبية التي تساعدك على التعلم اون لاين في جميع التخصصات المتنوعة، وفي هذا المقال سنتعرف أكثر عن منصة يودستي وأفضل الكورسات التي تقدمها للطلاب حول العالم.

منصة يودستي Udacity

توفر منصة يودستي Udacity العديد من الدورات التدريبية المجانية في العديد من المجالات المختلفة، ومن أهم هذه الكورسات ما يلي:

1- كورس لغات البرمجة

هذا الكورس مناسب جدًا للطلاب الذين يرغبون تعلم لغات البرمجة، حيث أنها تتناسب مع المستوى المتوسط، ستتعرف خلال هذا الكورس عن الأساسيات الرئيسية التي تتعلق بلغات البرمجة وأهم المصطلحات الأساسية للغات البرمجة.

 بالإضافة إلى ذلك، ستتعلم كيفية اختيار الهياكل الصالحة للبرامج ومعالجتها بشكل جيد، لكي تتمكن من معرفة المزيد والتسجيل فيه قم بالضغط مباشرة على الرابط من هنا.

2- دورة عن مقدمة عن برمجة بايثون

هذا الكورس مناسب للمبتدئين في البرمجة من أجل تعلم المبادئ التي تتعلق بلغة البايثون، وبذلك ستتعرف خلال هذا الكورس على مبادئ البرمجة ولغة بايثون، ومعرفة طريقة تخزين البيانات وتمثيلها.

بالإضافة إلى ذلك ستتعلم كيفية استخدام الهياكل المعقدة للبيانات، ومعرفة الطرق الصحيحة للكتابة النصية للبرامج وتصحيح الأخطاء، كل هذه المعلومات وأكثر من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

3- دورة عن مقدمة عن الذكاء الاصطناعي

من خلال هذه الدورة ستعرف أن العالم بأكمله يسير في اتجاه الذكاء الاصطناعي، وللتوضيح أكثر أن المجالات القديمة تحتاج إلى التطور باستمرار وقد ظهر هذا بكثرة خلال الآونة الأخيرة.

 ولذلك تقدم منصة يودستي Udacity دورات مجانية في مجال الذكاء الاصطناعي حيث أنه في هذه الدورة ستتعلم المبادئ الحديثة للذكاء الاصطناعي واهم التطبيقات عليه، كما تتعلم أهم الإمكانيات الكثيرة التي تتعلق بالذكاء الاصطناعي، كل ما عليك هو الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

 4- دورة عن كيفية بناء شركة ناشئة

إذا كنت ترغب في تأسيس شركة ناجحة يجب أن لا تضيع من يدك هذا الكورس الذي يقدم من منصة يودستي Udacity مجانًا، عندما تنتهي من هذا الكورس ستكون قد تعلمت أهم الخطوات الرئيسية التي تساعدك على تأسيس شركة مميزة، وكيفية التطوير من افكارك.

كما تتعلم كيفية تجميع اراء العملاء والتعرف على أهم نقاط الضعف التي تتعلق بالشركة وطريقة تقويتها، وكيفية إيجاد أفضل الحلول للمشاكل التي قد تواجهك مع بناء استراتيجية للعمل فعالة، بالإضافة إلى ذلك ستتعرف على أفضل طرق البحث والقيام بالتطوير، كما يمكنك معرفة المزيد عن هذه الدورة من خلال الرابط مباشرة من هنا.

5- دورة تدريبية عن قماش HTML5

هذه الدورة من دورات منصة يودستي Udacity المجانية، والتي من خلالها ستتعلم طريقة الرسم على السطح في HTML5 لإنشاء الألعاب، وتأسيس الكثير من نماذج المشاريع، كما تتعلم طريقة استخدام اللوحة.

بالإضافة إلى ذلك ستتعلم خلال هذا الكورس كيفية عمل التركيبات من خلال استخدام بعض الأشكال والصور والنصوص، وكيفية القيام بالفلاتر وبعض المؤثرات على الصور وأيضًا ستتعلم طريقة تصميم الرسومات المتحركة، كل هذه المهارات وأكثر من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

في الختام، نتمنى أن يكون هذا المقال قد ينال إعجابكم، حيث تقدم منصة يودستي Udacity العديد من الكورسات المجانية التي تساعدك على تنمية مهاراتك بشكل مستمر، ولذلك كل ما عليك هو اختيار الدورة المناسبة لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-