أخر الاخبار

معلومات حول أكاديمية حسوب وبرامجها التدريبية

تتيح أكاديمية حسوب العديد من الدورات التدريبية الاحترافية في مجال البرمجة مقدمة باللغة العربية، حيث تعتمد هذه الدورات بشكل كبير على التطبيق العملي فهي مناسبة جدًا للمبتدئين حتى الوصول إلى مستوى الاحتراف. 

تقدم أكاديمية حسوب شهادة معتمدة للطالب بعد اجتيازه امتحان الدورة بنجاح والقيام بالمقابلة لكي تثبت مهاراته، يقوم نخبة من المحاضرين الخبراء بالإشراف على التدريب من أجل مساعدة جميع الطلاب على اجتياز الكورس والتخرج منه ثم يقومون بالاستمرار في توجيه الطالب للدخول في مجال العمل وانصحهم بتنفيذ مشروع ناجح وحقيقي.

أكاديمية حسوب 

تقدم أكاديمية حسوب العديد من الدورات التدريبية في العديد من المجالات المتنوعة التي تتعلق بالبرمجة باللغة العربية، وذلك لمساعدة الطلاب على تعلم البرمجة بإحترافية وبكل سهولة، خلال السطور التالية سنوضح لكم بعض هذه الدورات التدريبية، ومنها: 

1- دورة عن علوم الحاسب 

يعد هذه الدورة مجموعة مميزة من المطورين بأساليب عملية وممتعة، بتسجيلك في هذه الدورة ستكون مبرمج محترف لديه مجموعة من المعلومات القوية تؤهله للدخول بقوة في سوق العمل.

 عند الإنتهاء من هذه الدورة ستتعلم أهم المقدمات التي تتعلق بمواضيع علوم الحاسب بداية من معرفة مكونات الحاسب وطريقة التفكير الجيد والمميز بأهم أساسيات البرمجة ولغاتها.

وأيضًا ستتعرف على أهم المصطلحات الخاصة بالبرمجة الكائنية OOP وأهم الخوارزميات و المعطيات وكيفية بنائها، وحتى ستتعلم أكثر المواضيع المتقدمة مثل الأنظمة التي تتعلق بالتشغيل و نظام تصميم البرمجة وقواعد البيانات وغيرها من الموضوعات.

هذه الدورة تعتمد بشكل كبير على التطبيقات العملية مصاحبة بشرح نظري أساسي، بجانب تعلم الأساسيات ستتعرف على كيفية توظيف هذه المعلومات والبيانات في حياتك المهنية الخاصة بالبرمجيات، وكيفية التعامل مع الأنظمة المختلفة الخاصة بنظام لينكس الشائع بين المبرمجين، هذه الدورة ستضعك على بداية الطريق الصحيح في مشوار البرمجة المهنية والتعليمية.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة من هنا.

2- دورة عن إدارة تطوير المنتجات

هذه الدورة تعتمد على التطبيقات العملية بشكل مباشر، لتعرف طريقة تحويل الأفكار الخاصة بك إلى منتجات كاملة.

ستتعلم هذه الدورة من خلال مقاطع فيديو تستغرق 16 ساعة لمعرفة كيف تقوم بنقل الفكرة إلى منتج بالفعل من خلال وضع استراتيجية واضحة وشاملة، كما أنها تقوم بتوظيف المبرمجين والمصممين المحترفين ليعملوا فيها وكيفية إطلاق منتجك بشرح تفصيلي عملي.

تعمل هذه الدورة على تنمية مهاراتك العملية لكي تتمكن من إنشاء المشاريع وإدارتها وتطويرها، ابتداًء من تحليلات سوق العمل والتخطيط والمنافسين ثم يتم توظيف المبرمجين والمصممين المحترفين.

وأيضًا ستتعلم المنهجيات التي تتعلق بإدارة تطوير المنتجات والطريقة العملية لتوظيفها في المشاريع الخاصة بك، مما يجعلك مناسب للعمل في مجال تطوير المنتجات وتفتح للمبرمجين والمصممين طرق جديدة.

يمكنك أن  تتعلم المزيد من المهارات والتسجيل في هذه الدورة من هنا.

3- دورة عن كيفية تطوير واجهة المستخدم

تقوم هذه الدورة بإعداد نخبة من المبرمجين المحترفين العرب بطريقة سهلة وواضحة، بعد الانتهاء منها ستكون مطور لوجهات المستخدم دون الحاجة إلى معرفة سابقة بمجال البرمجة و ستتعرف على كيفية تطوير واجهة المستخدم بالتفصيل معتمدًا على التجارب العملية والمواد العلمية المقدمة من المدربين المحترفين.

تقدم الدورة في المقدمة أهم المبادئ من اسهل المصطلحات إلى المصطلحات المتطورة ومنها أهم الطرق التي يجب اتباعها في مجال البرمجة، حيث أن هذه الدورة عبارة عن نظام تدريبي متكامل من الصفر حتى ينتهي بالاحتراف وإمكانية بناء اولى الصفحات، كما أن هذه الدورة لا تقوم بتعليم الأساسيات فقط بل تجعل الطالب على الطريق الصحيح للاحتراف.

سجل الان في هذه الدورة من هنا.

في نهاية مقالنا اليوم، نكون قد وضحنا لكم كافة المعلومات عن أكاديمية حسوب، كما وضحنا لكم مجموعة من الدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية في مجال البرمجة يمكنك التسجيل في الدورة المناسبة لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-