أخر الاخبار

4 دورات جوجل مع شهادة مجانا - احصل عليها الان

تقدم منصة جوجل الكثير من الدورات التدريبية من خلال الإنترنت مجانًا في جميع المجالات المختلفة التى يحتاج إليها سوق العمل، كما تمنح شهادات تدريب للمهارات الضرورية من أجل تحقيق التميز في مجال العمل.

كما أنه بعد الانتهاء من الدورات التدريبية واجتياز الاختبار، ستحصل على شهادة وفرص كبيرة ومميزة مع أصحاب العمل وغيرها في مجال الصناعة، وفي هذا المقال سنوضح لكم أهم دورات جوجل مع شهادة عبر الإنترنت مجانًا.

دورات جوجل مع شهادة مجانا

ما اجمل التعلم عن بعد وخصوصًا عبر منصة جوجل، ولذلك فقد وفرت جوجل الكثير من الدورات في مختلف المجالات، وفيما يلي سنوضح لكم بعض من الدورات المميزة، وهي كالاتي:

1- دورة جوجل تحليلات التاريخ المهنية

من خلال هذه الدورة ستتعرف على أهم الممارسات والإجراءات التي تستخدم من خلال محللي البيانات في حياتهم اليومية واكتساب العديد من القدرات التحليلية الرئيسية وتقديمها بكفاءة عالية، مثل تحليل البيانات وتنظيفها ومعرفة الأدوات التي يستخدمها المبتدأ في مجال تحليل البيانات.

على سبيل المثال جدول البيانات والبرمجة ومعرفة طرق تنظيف جدول البيانات وإعدادها لتحليل وفهم كيفية إجراء بعض العمليات الحسابية، بالإضافة إلى ذلك يكون لدى المتعلم القدرة على تصور نتائج البيانات وتقديمها عبر لوحة المعلومات والعروض التقديمية ومنصات التصور المنتشرة.

يمكنك التقديم في هذه الدورة من هنا.

2- دورة أساسيات التعلم الآلى

هذه الدورة من دورات جوجل مع شهادة المهمة والتي أثبتت أن التعلم الآلى مهم للغاية ولديه العديد من الاستخدامات، حيث أن العلماء يستخدمونه من أجل تطوير العلاجات الحديثة من خلال استخدام الآلات الخاصة باقتراح الأفلام.

من خلال هذه الدورة يكتشف المتعلم أهم أساسيات التعلم الآلي وطريقة العمل به في الحياة الحقيقية، حيث تقدم هذه الدورة العديد من الطرق المتكاملة التي يمكن تطبيقها في حياتك اليومية، بالإضافة إلى منحك بعض الفيديوهات التي تتعلق بالفصل الدراسي لدينا، إذا كنت تريد التسجيل في هذه الدورة من هنا.

3- دورة أساسيات التسويق الرقمي

هذه الدورة موثقة ومعتمدة من خلال مكتب الجامعة المفتوحة والاعلان التفاعلي، حيث صممت هذه الدورة مجانًا لمساعدة جميع الأشخاص المهتمين بمعرفة كافة أساسيات التسويق الرقمي وإتقانه.

 حيث تقدم الدورة تدريبات عملية والعديد من الأمثلة من العصر الحقيقي، مما يعطيك إمكانية تطبيق كافة المعلومات التي تعلمتها في حياتك الواقعية.

حيث أنك في هذه الدورة ستتعلم طريقة تحويل معرفتك إلى عمل وكيفية بناء أساس قوي من أجل التسويق الرقمي، للتسجيل في الدورة اضغط على الرابط من هنا.

4- دورة إدارة مشروع جوجل

هذه الدورة واحدة من أفضل دورات جوجل مع شهادة حيث تقدم خصوصيات وأساسيات إدارة المشروعات من نظر المبتدئين، وأيضًا يقوم بالتركيز على إنتاج وتوثيق القطع الأثرية الخاصة بالمشروع من أجل تعزيز قدرات الشخص.

 كما أن هذه الدورة تحتوي على جزء مهم جدًا وهو معرفة إدارة المشاريع البسيطة والمرنة، والتي تحتوي على أدوار سكرام وإمكانية بناء مصنوعات سكرم.

كما أنك ستتعلم طرق إدارة المشاريع بطرق إستراتيجية فعالة و حل كافة المشكلات التي تواجهك وزيادة قدرات التواصل لديك، بالإضافة إلى مساعدتك في تطوير مهاراتك العامة لحل المشكلات وإمكانية التواصل مع إدارة أصحاب العمل.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة من هنا.

في نهاية حديثنا اليوم نكون قد وضحنا لكم أهم دورات جوجل مع شهادة مجانًا عبر الانترنت، يمكنك اختيار ما يتناسب معك من هذه الدورات والتسجيل فيها مجانًا بكل سهولة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-