أخر الاخبار

أهم 3 كورس طيران مجاني عبر الإنترنت

يتوافر الان العديد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات من خلال الإنترنت لكي تتمكن من تعلمها بسهولة مجانًا بالإضافة إلى الحصول على شهادة معتمدة بعد الانتهاء من الكورس، وذلك من أجل تطوير مهارات الشخص في المجال الذي يريد أن يتخصص فيه.

من أكثر الكورسات التي أثارت ضجة كبيرة هو إمكانية التسجيل في كورس طيران اونلاين، وذلك إذا كنت ترغب في زيادة معلوماتك عن هذا المجال والعمل فيه، وفيما يلي سنوضح لك أهم 3 كورس طيران مجاني عبر الإنترنت.

أهم 3 كورس طيران مجاني عبر الإنترنت 

في هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل عن كورس طيران مجاني اون لاين بالإضافة إلى الحصول على شهادة، وخلال السطور التالية سنوضح لك أهم الكورسات التي تتعلق بالطيران لاختيار المناسب لك.

1- دراسة الأرصاد الجوية للطيران

تعتبر هذه الدورة من أول الدورات التدريبية المهمة التي تقدم عبر الإنترنت مجانًا مع الحصول على شهادة، هذه الدورة تقدم من منصة Udemy للأشخاص الذين يريدون اكتساب خبرات واسعة في مجال الأرصاد الجوية للطيران.

 ومن خلال هذه الدورة ستتعرف على أهم الوثائق الخاصة بخبراء الأرصاد الجوية ومعرفة مخاطر الطيران، حيث أنه في هذه الدورة ستقوم بدراسة كافة المعلومات عن الأرصاد الجوية التي تتعلق بالطيران.

هذا الكورس مجانًا للتسجيل والتعلم، وعند الانتهاء من الكورس سوف يتطلب منك دفع رسوم من أجل الحصول على الشهادة، هذا الكورس يحتوي على فيديو يستغرق 51 دقيقة يتم تدريسه باللغة الإنجليزية.

يمكنك التسجيل في الكورس من هنا.

2- تعلم الصيانة الفنية للطائرة وصيانة المحرك

صيانة الطائرات من أهم الأمور التي يجب مراعاتها في مجال صناعة الطائرات، والأشخاص الذين يعملون في هذا المجال يتم تكليفهم بعمل فحص وصيانة فنية للطائرة والتأكد من عملها بصورة مثالية قبل أن يتم استخدامها.

 ولذلك إذا كنت تعمل في هذا المجال أو وتريد الاحتراف في هذا المجال فهذا الكورس مناسب جدًا لتنمية مهارات واكتساب معلومات كافية في الوظيفة التي تريد الانضمام إليها.

كورس طيران الخاص بالصيانة واحد من الكورسات المجانية التي يتم تقديمها من خلال الإنترنت، بالإضافة إلى الشهادة التي تقدم من جامعة سمارة عبر الإنترنت من خلال Stepik.

هذه الدورة تستغرق 6 أسابيع بما يعادل 4 ساعات كل أسبوع، تقدم هذه الدورة باللغة الإنجليزية، لكي تتمكن من دراسة هذا الكورس يمكنك الضغط على الرابط من هنا.

3- هبوط طائرة متقاطعة

هذا الكورس أيضًا إحدى كورسات الطيران المقدم اون لاين مجانًا بالإضافة إلى الحصول على يتم تقديمها من قبل منصة Udemy، تم تقديم هذه الدورة للمتخصصين والذين يعملون بالفعل في مهنة الطيران.

يتضمن كورس طيران مقاطع فيديو في حالة الطلب يستغرق 31 دقيقة، يقوم بتعليمك طريقة التحكم في اقلاع الطائرة أو هبوطها أو لحظة اقترابها وذلك من خلال استخدام الرياح المتقاطعة.

بخلاف الطيارين الذين يعملون في مهنة الطيران بالفعل، يمكن للأشخاص الآخرين الذين يهتمون بطريقة التحكم في هبوط وإقلاع الطائرة التسجيل في هذا الكورس والاستفادة منه من خلال الإنترنت وإمكانية اكتساب العديد من المعلومات الكافية.

 يتم تقديم شرح الكورس من خلال الإنترنت عبر منصة Udemy مجانًا، ولكن بالنسبة للشهادة سوف يتطلب منك تسديد رسوم من أجل الحصول عليها.

للتسجيل في هذه الدورة التدريبية، يمكنك الضغط على الرابط من هنا.

وفي نهاية حديثنا اليوم فقد وضحنا لكم أهم 3 كورس طيران مجاني عبر الإنترنت، يمكنك اختيار ما يناسبك والتسجيل فيه مجانًا وذلك من أجل تطوير مهاراتك في مجال الطيران.

 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-