أخر الاخبار

تعلم كيفة تصميم الازياء مع افضل 3 كورسات تصميم ازياء

هل تبحث عن كورسات تصميم أزياء ذات جودة عالية ومصداقية مضمونة؟ إذاً تحقق من هذه الدورات المثيرة للاهتمام في تصميم الأزياء، فبغض النظر عن مستواك في تصميم الملابس، فإن هذه الكورسات المرموقة تقدم تدريبًا شاملاً من أجل جعلك خبيراً في هذا المجال المثير، اما إذا كنت مبتدئ، فلديك العديد من الدروس والدعم الذي سيجعل منك متخصصاً في سوق الأزياء، تصفح الدورات وتعلم كيفية صنع تصميم أزيائك الرائع في غضون أسابيع. 

ما هو تصميم الازياء؟

تصميم الأزياء هو فن من فنون التصميم المختص بتصميم الملابس وإضفاء الجمال والابتكار عليها، ويعبر تصميم الأزياء عن الثقافة الإنسانية، حيث يسعى الإنسان في تلبية حاجاته باستخدام المعرفة والخيال والمهارة في ابتكار مظهر جمالي وفريد للملابس التي يرتديها، يعد تصميم الأزياء من الفنون القائمة على الإبداع والفكر الجديد، حيث يتأثر بأحداث المجتمع وأحدث التقاليد والثقافات ويمكن تعلم تصميم الأزياء من كورسات تصميم الأزياء والتي سنعرضها بالأسفل. 

أهم كورسات تصميم أزياء 

يوجد العديد من كورسات تصميم الأزياء والتي تناسبك مهما كان مستواك ومن هذه الكورسات: 

1.University of Fashion دورة 

 أصبح الأن تعلّم تصميم الأزياء من المنزل ممكنًا وأكثر سهولة من خلال استخدام منصات التعلّم الإلكترونية، ومن ضمن هذه المنصات تأتي University of Fashion، وهي المنصة الرائدة في تعليم تصميم الأزياء عبر الإنترنت.

تقدم University of Fashion أكثر من 500 درس فيديو حول جميع جوانب تصميم الأزياء، وبتنوّع في المحاور التعليمية الذي يتيح للمتعلمين الاستفادة القصوى من هذه الدروس، الكورس من هنا.

2.مدرسة Milan Fashion Campus

مدرسة ميلان فاشن كامبس هي من بين أفضل كورسات تصميم الأزياء وإحدى المعاهد الإيطالية الرائدة في مجال الأزياء التي تأسست عام ٢٠٠٥ من قبل المصمّم الإيطالي أنجلو روسيكا، الذي يمتلك خبرة واسعة وطويلة في مجال صناعة الأزياء وعمل مع أبرز الشركات المنتجة في هذا المجال على مستوى العالم مثل "جياني فرساتشي" و"مارزوتو" و"فيستيبن" و"ماكس مارا" وغيرها، ويقدّم المدرسون في هذه المؤسسة دورات قصيرة المدى، ويعملون على تخصيص كل دورة حسب احتياجات وأهداف كل طالب. 

تضم الأكاديمية طلابًا من جميع أنحاء العالم ما يعزّز التبادل الثقافي بينهم والاندماج في ثقافة الموضة الإيطالية، و يمكن للطلاب الالتحاق بأي دورة في يوم الاثنين من كل أسبوع. يقدّم المعهد دورات في مجالات الأزياء التالية: 

  • تصميم الأزياء، 
  • تسويق الأزياء 
  •  تنسيق الأزياء.
  • تصميم الإكسسوارات.

للمزيد عن كورس مدرسة Milan Fashion Campus  اضغط هنا

3.كورس تصميم الازياء على ادراك

 تسعى إدراك إلى تقديم خدمات تعليمية مجانية على الإنترنت لجميع المهتمين بالموضة والتصميم، عبر تقديم دورة مجانية في تصميم الأزياء، هذه الدورة هي الخطوة الأولى لأي شخص يرغب في الدخول في عالم تصميم الأزياء، حيث تعتبر الدورة مساهمة فعالة في بداية مسار التصميم.

و يأتي هذا في إطار رحلة إدراك التعليمية والتي تُعد منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs)

 تضمن إدراك تقديم محتوى متين وعالي الجودة، إذ تعتمد في تطوير دروسها على خبراء وأكاديميين من العالم العربي والعالم وتحرص إدراك على توفير مسارات تعليمية شاملة وذات جودة عالية للمتدربين، مما يساهم بدوره في تحسين نوعية حياة الأفراد والمجتمعات على مختلف المستويات، لمشاهدة الكورس اضغط هنا

نصل إلى نهاية هذا المقال عن كورسات تصميم الأزياء ونتمنى أن تكونوا استفدتم و تعرفتم على العديد من المعلومات المفيدة في مجال تصميم الأزياء، فإن كنتم ترغبون في متابعة تعلم هذا المجال، يسعدنا أن نقدم لكم كورسات تصميم الأزياء والتي توفر لكم الفرصة للحصول على المزيد من المعرفة والخبرة في هذا المجال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-