أخر الاخبار

منصة إدراك اكبر منصة كورسات باللغة العربية الاون لاين

تعتبر منصة إدراك من المنصات التعليمية المهمة من خلال الإنترنت في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث أنها منصة تقدم لك الكثير من الكورسات المجانية باللغة العربية في مختلف المجالات مثل ريادة الأعمال واللغات والتغذية والتكنولوجيا وتنمية المهارات وغيرها من التخصصات.

 كما يمكن التقديم في هذه الدورات التدريبية بكل سهولة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم الكورسات التي تقدمها المنصة.

منصة إدراك

منصة إدراك هي منصة رقمية عربية تقوم بتقديم العديد من الكورسات المجانية المهمة التي تحتاج إليها في سوق العمل، وذلك من أجل تطوير مهاراتك وقدراتك في حياتك المهنية، ولذلك خلال السطور التالية نستعرض معكم بعض هذه الكورسات التعليمية، ومنها:

1- دورة عن أساسيات كتابة السيرة الذاتية

السيرة الذاتية القوية تدل على خبرتك الجيدة ومعرفتك بطريقة صحيحة والتي تزيد من فرص الحصول على عمل مناسب.

 وفي هذه الدورة ستتعلم أهم الأساسيات التي يجب اتباعها لكتابة سيرة ذاتية مميزة وعرضها بصورة جيدة مع تفادى بعض الأخطاء التي يمكن أن تضعها.

كما تتعرف في هذا الكورس على الخطوات الأولية الصحيحة للبحث عن فرص عمل مناسبة لك سواء كنت خريج جديد في أول خطواته في مجال العمل أو كنت شخص يتمتع بالعديد من الخبرات الكبيرة في مجال العمل ويرغب في الحصول على مهنة جديدة، ولذلك تعتبر هذه الدورة من الدورات المناسبة بالنسبة لك.

يمكنك زيارة المنصة لمعرفة المزيد والتسجيل مباشرة في هذه الدورة من هنا.

2- دورة عن أهم مبادئ التواصل الفعال

هذه الدورة مقدمة مجانًا من منصة إدراك يمكنك التقديم فيها لإتمام كافة المتطلبات وبعد ذلك ستحصل على شهادة اكتمال الكورس، وذلك بعد إنهاء كافة الأقسام فيه واجتياز اختبار الكورس نهائيًا.

ستتعلم في هذه الدورة أهم المبادئ التي تتعلق بفن التواصل، وأهم الأساسيات التي تحتاج إليها لكي تتمكن من التواصل بطريقة فعالة مع جميع الأشخاص الذين يحيطون بك وإنشاء حياة مهنية مميزة.

 حيث يعد التواصل بشكل فعال من المهارات المهمة التي تحتاج إليها لتحقيق النجاح في الحياة العملية و تحقيق كافة الأمور الآتية: إنشاء علاقات، والتأثير الجيد على الآخرين، ورفع مستوى الإنتاجية والحد من المنازعات.

كل هذه المميزات وأكثر ستتعلمها من خلال التسجيل في الدورة من هنا.

3- دورة عن كيفية إعادة تدوير النفايات واستخدامها

يؤدي التطوير الاقتصادي والرقمية والتغير في نظام الاستهلاك إلى زيادة كمية النفايات التي تم إنتاجها، مما يؤدي إلى زيادة إهدار الموارد الطبيعية بطريقة لا مثيل لها في تاريخ التطور البشري بأكمله.

 حيث يمكنك الاستمرار في إنتاج منتج مستهلك يمكن استخدامه مرة واحدة، ثم يتم إصدارها لكي تصبح نفايات تعود معظمها إلى سلة النفايات ويتم دفنها في باطن الأرض مما يتسبب في تلوث البيئة المحيطة حولنا لمئات السنين.

ولذلك هذا الأمر يحتاج منا إلى التحرك من أجل تخفيف آثار النفايات مع اتخاذ بعض الإجراءات المناسبة واعطائها الأهمية القصوى ومعرفة طريقة استهلاك المنتج بشكل مستمر. 

هذا الأمر يتحقق من خلال بعض نماذج العمل الشاملة على مستوى الأشخاص والإدارة المحلية، مما يجعل الموارد الطبيعية تستمر من خلال دورة حياة المنتجات واطالتها و التقليل من إنتاج النفايات.

وهذا يعني أنه يمكن أن تستخدم الموارد مرة أخرى بدلًا من أن تكون نفايات، هذه الأفكار وأكثر يمكنك أن تتعرف عليها من خلال هذه الدورة من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم، فقد قدمنا لكم كافة التفاصيل عن منصة إدراك وبعض المجالات والدورات التي تقدمها المنصة، يمكنك الحصول على الدورة التي تناسبك بكل سهولة مجانًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-