أخر الاخبار

كورس غطس : تعلم السباحة بأمان في الماء العميق

يكثر أعداد المتقدمين على كورس غطس، ولكن لابد من الحصول عليه تحت إشراف أفضل الخبراء، والحرص على اختيار أفضل الأكاديميات المختصة بتوفير كورس غطس بداخلها وإستخدام المسابح لديها في التعليم والتطبيق العملي.

 كما أنه يعد مجال متميز، ويضفي مزايا هامة لجميع الحاصلين عليه، مما يزيد من استطاعتهم نزول البحر لأعمق جوف منه دون مخاوف أو قلق بشأن التعب المفاجئ الذي يؤدي للغرق تحت المياه. 

كورس غطس

يعتبر كورس غطس من أهم الدورات التدريبية التي يلجأ المتعلم إليها للتسلية والمغامرة في أعماق البحار، ويقدم لجميع المواطنين والأفراد بمختلف المراحل العمرية لهم.

 كما أنه يتحدد من أمثل الطرق في الاكتشاف المبكر للبحار والمغامرات به، والعيش تحت المياه مع الأمان التام وعدم وجود مساحة للخطر بعد التدريب الدقيق على جميع الطرق والخطوات وأساليب الأمان التي تضعها الأكاديمية.

ولابد من اختيار المتقدم أفضل الأكاديميات المعتمدة لدى وكالات الغطس الدولية والاتحادات، ويتم التدريس بها تحت أيدي أفضل المدربين الأكثر خبرة، من أجل توفير الإرشادات العلمية والتوجيهات بكل خطوة في كورس غطس.

كورس احتراف الغطس

يساعد حصول الفرد على كورس تعليم الغطس في سهولة نزول البحر والغطس لأبعد حد دون رهبة، كما يشتمل كورس غطس على تعليمات شاملة لجميع المستويات التعليمية والعمرية.

كما يوفر كورس غطس عدة دروس تعليمية بشكل مجاني للمبتدئين، ومن لديهم ذبذبة وتردد على الالتحاق بالكورس، حيث يسعى دوماً العاملين على الكورس بتوفير أفضل البيئات الآمنة والمساهمة في سرعة التعلم.

ويتم أولاً تعليم الأساسيات اللازمة للغطس والبقاء تحت المياه، وتشتمل الأساسيات على كيفية إستخدام المعدات الآمنة في الغطس مثل كيمياء الغطس، وعلم وظائف الأعضاء والفيزياء، وأيضاً تعلم الغطس من التيارات والقوارب، ويمكن الحصول على كورس من هنا.

 كورس غطس للمبتدئين 

يتم في كورس غطس للمبتدئين الإلمام الشامل بجميع العوامل المتعلقة بالغطس، حيث يوفر المعلم بالكورس دراسة شاملة نظرية وتطبيقية أيضاً.

 وتتم الدراسة النظرية من خلال الكتاب المختص بدراسة البحر وخصائصه المتعددة التي لابد من دراستها جيداً قبل النزول للبحر، كما يزود الكتاب بأفضل التمرينات، والتي لابد من إتقانها وحلها جيداً قبل المنزل للتطبيق العملي والغطس.

يتم أولاً التطبيق العملي على المسابح لقلة عمقها وسهولة التطبيق مع عدم الوقوع في الخطأ، ومن ثم بعد الاتقان الجيد للتعليمات الهامة بتمارين الغطس على المسبح، يتم الانتقال وتطبيقها على البحر في عدد حوالي 4 دورات متتالية على مدار يومين.

وفي بداية الحصول على كورس غطس لابد من معرفة الطرق الآمنة لاستخدام المعدات الخاصة بالغطس واختبارها جيداً قبل الإستخدام لتوفير المزيد من الأمان على المتعلم.

كورس غطس متقدم

يعد كورس غطس متقدم من ثاني المستويات التي يقوم المتعلم بالتسجيل بها فور الانتهاء من الكورس البدائي، وفي أثناء الكورس يتم حصول المتقدم على خمس دورات بأعماق البحر المفتوح، وكل دورة تحتوي على نشاطات متميزة عن غيرها.

ويوجد دورتان إجباري حصول المتقدم عليها أثناء كورس غطس، وهما متمثلان في؛ الملاحة بإستخدام البوصلة، والغوص العميق، ولكن الثلاث دورات الأخريات فهي اختيارية وتقوم وفقاً لرغبة المتقدم.

وتتضمن الدورات الاختيارية، الغطس الليلي، وغطس متعدد المستوى، وغطس بمهمة البحث والانتشال، لا يقوم بهذه الدورات جميع المتقدمين، فهي تتم لرغبة المتقدم في الحصول على دراسات شاملة تحت بند كورس غطس، ويمكن الحصول على الكورس لجميع المواطنين من هنا.

والآن ننتهي من موضوع كورس غطس، والذي توفره العديد من الأكاديميات الآمنة على الأفراد والمتقدمين، ولمعرفة المزيد حول كيفية الحصول على كورس غطس لدى الأكاديميات السابقة يمكنكم التواصل عبر الروابط أسفل الموضوع. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-