أخر الاخبار

اكتشف أفضل الكورسات المجانية على منصة يوديمي Udemy

منصة يوديمي Udemy واحدة من أفضل المنصات التعليمية الرائدة في تقديم الدورات التدريبية في كافة المجالات المختلفة، وذلك من خلال مجموعة من المدرسين المتخصصين في مجالهم.

كما توفر المنصة كورسات بالكثير من اللغات مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وأيضًا تقدم كورسات باللغة العربية، فيما يلي سنتناول كافة التفاصيل عن أهم الكورسات التي تقدمها منصة يوديمي.

منصة يوديمي Udemy 

منصة يوديمي من أشهر المنصات التي لها شهرة كبيرة حول العالم، تم إطلاقها في عام 2010 وبوجه عام تقدم المنصة للطلاب فرص مميزة للتعلم والدراسة في أي مجال يريدون التخصص فيه، فيما يلي سنوضح لكم أهم كورسات منصة يوديمي:

1- كورس PHP العملي: إتقان الأساسيات والمواقع الديناميكية للكود

تساعدك هذه الدورة على معرفة طريقة تصميم المواقع الإلكترونية وذلك من خلال استخدام لغة PHP، هذا الكورس متكامل للمبتدئين في مجال انشاء المواقع عبر الإنترنت.

هذا الكورس يتميز باتباع الأساليب العملية التطبيقية، والتي تساعدك على تطبيق بعض الأمثلة بيدك من خلال استخدامك للغة PHP.

 وأهم ما تحتاج إليه لبدء هذه الدورة والاستمرار فيها هي قدرتك على استخدام تحرير الاكواد وتثبيت مجموعة من الأدوات المجانية الرئيسية التي يتم معرفتها في الدورة.

كما يجب أن تكون متصل بشبكة الإنترنت بصورة قوية و رغبتك القوية في أن تكون شخص ناجح لديه عزيمة قوية.

مقدم هذا الكورس هو واحد من أكبر مصممين الويب ومستشار في التسويق وهو " براد هوسي" حيث لديه خبرة واسعة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية والبرمجة وأيضًا التسويق الرقمي.

يستغرق هذا الكورس مدة قد تصل إلى 6 ساعات تقريبًا يتم تقسيمهم على 45 محاضرة على 8 أجزاء، تتيح لك إمكانية التعلم بالتدريج من الصفر حتى مرحلة الإحتراف، خلال السطور التالية سنوضح لك أهم الأمور التي تتعلمها خلال هذه الدورة: 

معرفة كاملة لأبرز الأساسيات والأمثلة التي تتعلق بلغة PHP التي تحتاج إليها في سوق العمل مثل برمجة بعض النماذج والتطبيقات التجريبية.

القيام بنموذج عملي لصنع موقع رقمي خاص بمطعم.

يمكنك زيارة منصة يوديمي Udemy والبدء في هذا الكورس مباشرة من هنا.

2- كورس للمبتدئين PHP and MySQL Tutorial

هذا الكورس واحد من أفضل الكورسات التي تتعلق بالبرمجة المتاحة على منصة يوديمي Udemy حيث تقوم بتقديم شرح مفصل عن أساسيات لغة MySQL و لغة PHP، يتم تقديم هذا الكورس أفضل محاضر في لغة البرمجة وهو "روبرت تاكر".

هذا الكورس مناسب للمبتدئين حيث يساهم في تعلم لغات البرمجة ومعرفة اللغتين الخاصة بها، وأيضًا ستتعلم طريقة استخدام هذه اللغات في تصميم واجهة وذلك من البداية وصولًا إلى مرحلة الاحتراف.

كما يقدم هذا الكورس الطريقة الصحيحة لكي تتمكن من استغلال لغات البرمجة والربح منها أيضًا، ولذلك يعتبر هذا الكورس من أهم وأبرز الكورسات المهمة والمجانية على منصة يوديمي.

كل ما تحتاج إليه لكي تبدأ في هذا الكورس هو أن يكون لديك خلفية عن طريقة التعامل مع التطبيقات بوجه عام، وذلك مع معرفة وإتقان اللغة الإنجليزية حيث أن هذا الكورس يقدم باللغة الإنجليزية.

يستغرق هذا الكورس مدة تصل إلى 10 ساعات و41 دقيقة تنقسم إلى 156 محاضرة يتم تقسيمها إلى 14 جزء، كل جزء يحتوي على العديد من المحاضرات المهمة التي تختص بهذا الجزء. 

يمكنك معرفة المزيد والتسجيل في هذا الكورس من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

ختامًا، إذا كنت ترغب في تعلم المزيد من المهارات والقدرات فإن منصة يوديمي Udemy هي خيارك الأمثل للحصول على أفضل الكورسات في مختلف المجالات مجانًا عبر الانترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-