أخر الاخبار

منصة كورسيرا للكورسات الاون لاين : احصل علي شهادات معرف بها عالميًا

تعتبر منصة كورسيرا من المنصات العالمية والمتخصصة في مجال التعلم الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم منصة كورسيرا الكثير من الكورسات المجانية في مختلف التخصصات لأكثر من 77 مليون متعلم حول العالم.

منصة كورسيرا آخر ما أبدعه الإنسان للتعلم الذاتي حيث يمكن أن تتعلم في جميع المجالات التي تريدها، كل ذلك من خلال مجموعة من الكورسات التي تقدم من خلال منصة كورسيرا لأفضل مدرسيين لديهم خبرة في مجالهم.

منصة كورسيرا للكورسات الاون لاين : احصل علي شهادات معرف بها عالمياً

 تُعد منصة كورسيرا للكورسات خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يهدفون إلى الحصول على شهادات معترف بها في جميع أنحاء العالم. تُقدم المنصة مجموعة واسعة من الكورسات المختلفة في مجالات متنوعة، بدءًا من التقنية والأعمال ووصولًا إلى الفنون والعلوم الإنسانية. يمكن للمتعلمين الاستفادة من المحتوى التعليمي الشامل والحديث المقدم باحترافية عالية من قِبل أبرز الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم.

 بالإضافة إلى ذلك، تُتاح للمتعلمين فرصة التفاعل والتواصل مع المدرسين والزملاء من جميع أنحاء العالم، مما يساهم في تعزيز تجربة التعلم الشخصية. إن منصة كورسيرا للكورسات هي الطريق المبتكر والفعال للحصول على الشهادات المرموقة التي يمكن الاعتماد عليها عالميًا.

أهم 3 تخصصات منصة كورسيرا

خلال السطور التالية سنوضح لكم أهم التخصصات المقدمة على منصة كورسيرا، حيث أن هذه التخصصات مكونة من مجموعة من الدورات التدريبية التي تشبه مسار تعليمية في مجال محدد، وليست عبارة عن دورة مفردة، من هذه التخصصات ما يلي:

1- التسويق الالكتروني

من خلال هذا التخصص يتم تقديم 6 كورسات، حيث يعتمد أصحاب الشركات بشكل كبير على التسويق الإلكتروني من أجل الوصول إلى عدد كبير من العملاء، بدء التسويق الرقمي من خلال جامعة إلينوي على الاتصال بالعلامة التجارية.

 هذه الكورسات سيتعرف الطالب على المصطلحات الرئيسية الضرورية للتسويق الناجح في العالم التكنولوجي، ولذلك هذا التخصص يجمع بين أفضل الدورات التدريبية من منصة كورسيرا في مجال التسويق الرقمي.

حيث يعد تخصص التسويق الرقمي من التخصصات الشائعة على الموقع وأيضًا يتم احتسابها من أجل iMBA التي تمنح من جامعة إلينوي للحصول على درجة أساسية.

 تقدم في الدورة الأولى أهم المعلومات عن التسويق في العالم الرقمي وكيفية تغير دور التسويق الالكتروني بصورة كبيرة بسبب آثار الثورة الرقمية.

دراسة جميع الحالات التي يمكن استخدامها، والمناقشات الخشبية، كما تقوم كورسات منصة كورسيرا بتغطية أهم الجوانب الأربعة للتحليل الرقمي سواء نظري أو عملي، كما تقدم لك أفضل القنوات للتسويق الرقمي، لمعرفة المزيد عن دورات التسويق الالكتروني من هنا.

2- أساسيات الأعمال

يتكون هذا التخصص من 6 كورسات تعليمية تساعدك على التخطيط لتأهيل عملك، يعتبر هذا التخصص واحدة من أهم الدورات التدريبية المقدمة من منصة كورسيرا التي تعمل على تطوير أعمالك.

في أول دورتين ستتعلم أهم المعلومات عن التسويق والمحاسبة والتحليل المالي والعلامات التجارية.

 ثم بعد ذلك ينتقل الاهتمام إلى القضايا المهمة التي تتعلق بإدارة الموارد البشرية والاجتماعية وأيضًا ستتعلم العمليات التي تخص التمويل للشركات وكيفية تطبيق مشروع وارتون الرئيسي الخاص بمهاراتك التحليلية.

بالإضافة إلى ذلك ستتعلم طريقة احتساب الأرباح على معوقات العمل في الواقع الحقيقي، وبأسلوب آخر سيتمكن الطالب بفهم أكبر للعلامة التجارية، والقدرة على بناء وتطوير الاستراتيجية التي تتعلق بالسوق الحالي.

وأيضًا سيتعرف الطالب على طريقة قراءة التدفقات النقدية والدخل بوجه عام والبيانات الخاصة بالمالية، ومناطق العمليات التجارية، وأيضًا كيفية تحفيز الموظفين بنظام المكافآت الثابتة، كل هذه المعلومات يمكنك معرفتها من خلال الدورات التدريبية التي تتعلق بهذا التخصص من هنا.

3- تصاميم الجرافيكس

يتكون هذا التخصص من 5 دورات تدريبية، يتم التقديم في هذا المجال أكثر من نصف مليون طالب حول العالم، فإذا كنت ترغب أن تكون شخص مصمم يجب أن يكون لديك مهارة الإبداع والتواصل، ولذلك توفر لك هذه الدورات العديد من الفرص التي تساعد يديك على التمارين وغيرها من المشروعات العملية. 

كما يساعدك هذا المجال على جعلك من الأشخاص المحترفين في تصميم الجرافيك باستخدام الأساليب المطبوعة والمرئية لكي تتمكن من توصيل جميع افكارك ومفاهيمك فلا يحتاج إلى معرفة سابقة، ولكن عليك أن تتوقع المنحنيات الإضافية التعليمية في حالة تطبيق أساسيات التسلسل الهرمي، والديزاين المناسب للبرامج.

حيث أنه ستتعرف من خلال هذا التخصص على كيفية تطبيق الأساسيات التي تتعلق باللون البصري والإيقاع والنظام على التصميمات، كما تتعلم طريقة استخدام الوزن والمقاسات والاتجاهات والفضاء.

بعد ذلك ستتعلم البصمة التي تتعلق ببصمة النصوص وتجارب أشكال الحروف وذلك من أجل إنشاء سلسلة من صورك من خلال الإدماج بين التقنيات التي تعمل على تحرير الصور المتنوعة، كل هذه المهارات ستتعلمها وأكثر من خلال التقديم في هذا التخصص من هنا.

وفي نهاية مقالنا اليوم، نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل التي تحتاج معرفتها عن منصة كورسيرا، ونتمنى لك أن تسلك طريق النجاح والتوفيق.



 


 



 




 


 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-