أخر الاخبار

كورس المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية

كل شخص يحلم بتعلم اللغة الإنجليزية والحصول على شهادة من المعهد البريطاني يعترف بها دوليًا، تقدم لك منصة إدراك كورس المعهد البريطاني مجانًا لتعلم اللغة الإنجليزية للأشخاص المبتدئين الذين هم في أولى خطواتهم لتعلم اللغة.

 حيث أن هذا الكورس يساعدك على اكتساب مهارة المحادثة الأساسية في المستوى الأول، من المهارات المهمة هو تعلم كيفية تعريف نفسك باللغة الإنجليزية، كما أن في هذه الدورة يعطي اهتمام كبير المصطلحات والجمل المفيدة والتي يمكنك استخدامها في العديد من المواقف، وأيضًا يتم التركيز على النطق الصحيح.

كورس المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية

من أفضل الطرق المضمونة لتعلم اللغة الإنجليزية هو الاهتمام الجيد بالمحادثات صوت وصورة حيث يمكن أن تستخدمها في الكثير من المواقف التي تمر بها في حياتك اليومية.

 كما أنه من خلال كورس المعهد البريطاني يمكنك تعريف نفسك باللغة الإنجليزية والتحدث عن الأعمال الروتينية التي تقوم بها وأيضًا التحدث عن الخطط التي تحضر لها في المستقبل.

كما أن هذا الكورس يوفر لك العديد من النصائح المهمة عن كيفية النطق باللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة، وأيضًا يقدم محادثات باللغة الانجليزية للمبتدئين من خلال استخدام بعض المصطلحات والعبارات الأساسية مثل استخدام الأرقام والوقت وغيرها من الكلمات الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك يقدم الكورس بعض الاختلافات بين اللغة الإنجليزية واللغة العربية من خلال الأمثلة والتي يمكن أن تكون ضرورية للفهم، كما يقدم مجموعة من النصائح المهمة عن أهم الأساليب والطرق التي تساعدك على دراسة اللغة الإنجليزية ومساعدتك بكفاءة عالية.

مميزات كورس المعهد البريطاني من خلال منصة إدراك

كورس المعهد البريطاني من خلال منصة إدراك لها العديد من المميزات الرائعة، وخلال السطور التالية سنوضح لكم أهم هذه المميزات:

  • هذا الكورس يقدم باللغة العربية فهو مناسب جدًا للطلاب المبتدئين والمتوسطين في اللغة الإنجليزية، وبذلك لن يكون لديهم أي صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية.
  • هذا الكورس يقدم بالتعاون مع المعهد البريطاني وهو من المؤسسات التعليمية الأفضل في الشرق الأوسط لتعلم اللغة الإنجليزية.
  • هذا الكورس سهل للغاية لكي يبدأ بها أي شخص لديه صعوبات في التعلم عبر الإنترنت.

متطلبات كورس المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا

كورس المعهد البريطاني يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية التي تستطيع استخدامها في حياتك اليومية والمهنية بشكل فوري، حيث أنه يركز بشكل قوي على مهارة المحادثات في المستوى الأول، والاهتمام بالنطق الصحيح  للجمل والمصطلحات.

ولذلك إذا بدأت بالفعل في تعلم اللغة الانجليزية، فإن هذا الكورس يتناسب معك، لأنه يستهدف الأشخاص المبتدئين.

أما إذا كان مستواك جيد في اللغة الإنجليزية، فإن هذا الكورس سيمنحك العديد من الفرص التي تساعدك على ممارسة اللغة بشكل جيد، كما أنك ستجد المزيد من النصائح المهمة التي تحتاج إليها.

مع العلم أن المعهد البريطاني يتبع أهم السياسات العالمية من أجل حماية الطفل، ولذلك لا يمكن للطلاب الأقل من 18 عامًا الاشتراك في جميع الكورسات التي توجه للأشخاص البالغين سواء كانت من خلال المعهد أو عبر الإنترنت.

ولذلك يؤسفنا اخبارك إذا كان سنك 18 عامًا أو أقل، لا يمكنك التقديم في هذا الكورس، أما إذا كان عمرك أكبر من 18 عامًا يمكنك التسجيل في كورس المعهد البريطاني وتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا من خلال منصة إدراك، وذلك من خلال الضغط على الرابط من هنا.

في نهاية مقالنا اليوم بعد أن تعرفنا على كافة التفاصيل عن كورس المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر الى الاحتراف، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-