أخر الاخبار

تعلم برمجة المواقع مع أفضل 5 كورس ويب ديزاين مجانا

 أصبح مجال الديزاين وبرمجة المواقع من المجالات الشائعة في وقتنا الحالي، حيث ازداد عليها الإقبال بشكل كبير للتأهل في سوق العمل في مجال الديزاين ويعد من أفضل المجالات التي يمكن تعلمها والاحتراف فيها.

فقد انتشر خلال الآونة الأخيرة العديد من المواقع التي تقدم العديد من الدورات التدريبية من أهم الجامعات حول العالم مجانًا.

 كما أن قنوات اليوتيوب أصبحت لا تخلو من هذه الكورسات أيًا كان المجال الذي تريد تعلمه، ومن خلال هذا المقال سنتناول أفضل كورس ويب ديزاين مجانًا يساعدك في تصميم الموقع بكل احترافية.

أفضل كورس ويب ديزاين مجانا

فيما يلي سنوضح لكم أفضل كورس ويب ديزاين مجانًا، يمكنك اختيار ما يناسبك لتعلم كيفية تصميم مواقع الويب، وهي كالاتي:

1- كورس تصميم مواقع الإنترنت شامل

هذا كورس ويب ديزاين يتم تقديمه من خلال قناة نور الحمصي، هذه القناة تهتم بادق التفاصيل التي تتعلق بالبرمجة وتصميم المواقع، حيث تعد واحدة من أهم القنوات الخاصة بهذا المجال.

هذا الكورس يقدم لك كل شيء تريد معرفته عن هذا المجال، كما يعطيك الكثير من النصائح التي تحتاج إليها كثيرًا من أجل التميز في هذا المجال، بالإضافة إلى مساعدتك في تصميم المواقع التي تريدها بكل الطرق.

يمكنك تعلم تصميم المواقع والبرمجة من خلال هذا الكورس من هنا.

2- كورس دريم ويفر كامل من الصفر إلى الاحتراف 

يعتبر برنامج الدريم ويفر من أفضل البرامج التي تساعد في إنشاء المواقع بشكل احترافي وكفاءة عالية، من خلال هذا الكورس ستتعلم طريقة تصميم موقع احترافي خلال 6 ساعات فقط.

حيث يمنحك البرنامج الكثير من الأدوات التي تساعدك في تصميم موقعك بكفاءة عالية، حتى إذا كنت لا تعرف شئ عن HTML.

 هذه الدورة التدريبية بسيطة وسهلة للتعلم، كما أن الفيديوهات تستغرق وقت قصير ومناسب، كل ما عليك هو الضغط على رابط الكورس من هنا.

3- كورس ويب ديزاين لتصميم المواقع

هذا الكورس يقدم من خلال قناة Computer Mind، حيث يبدأ هذا الكورس معك من الصفر إلى حد الاحتراف فهو مفيد للغاية للمبتدئين الذين لا يعرفون شئ عن مجال تصميم المواقع.

كما يقدم لك الكورس الكثير من النصائح المهمة والمختلفة لكي تتمكن من إنشاء موقعك الذي تريده بكفاءة عالية وبشكل احترافي، كل ما عليك هو الضغط على رابط الكورس من هنا.

4- كورس تطوير صفحات الويب

كورس ويب ديزاين يتم تقديمه من خلال موقع Alison، وهو يعد من أفضل المواقع التي تقدم العديد من الكورسات، هذا الكورس يقدم باللغة الإنجليزية ولذلك يجب أن تكون لغتك ممتازة حتى تتمكن من الاستفادة بشكل جيد من هذا الكورس.

هذا الكورس يتناسب جيدًا مع المبتدئين والذين لا يعلمون أي شيء عن هذا المجال، الكورس يبدأ بشرح خطوات تصميم المواقع من الصفر حتى تصل إلى مستوى الاحتراف وتتمكن من إنشاء موقعك.

 هذا الكورس يدخلك في مجال Front End، ستتعلم في هذا الكورس العديد من لغتي CSS & HTML مجانًا وسوف تحصل على شهادة بنهاية هذا الكورس، قم بالضغط على رابط الكورس من هنا.

5- كورس عن المعلومات النظرية الخاصة بلغة HTML ومقدمة عنها.

هذا الكورس واحد من كورس ويب ديزاين الذي يقدم من خلال قناة Elzero web school، هذه القناة من أشهر القنوات التي تساعد في تعليم تصميم المواقع والبرمجة.

 كما أن هذا الكورس يساعد في تعليم لغة HTML وهي تعتبر من اللغات الرئيسية والأساسية لتعليم البرمجة وبداية إنشاء المواقع.

حيث ينصح بتعلم هذه اللغة أولًا قبل تعلم باقي اللغات وذلك من أجل الدخول في مجال البرمجة، كل ما عليك هو الضغط على رابط الكورس من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل كورس ويب ديزاين مجانًا يساعدك على تصميم موقعك باحترافية.


 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-