أخر الاخبار

اقوي 6 مواقع كورسات جرافيك مجانية

من الرسومات المتحركة الرائعة في الأفلام إلى التصميمات المبهرة في الإعلانات، تعتبر صناعة الجرافيك هي اليوم واحدة من أكثر الصناعات نمواً وازدهاراً في العالم. وبالتالي، فإن حب الجرافيك الفنانين المبدعين والمصممين الموهوبين ينمو بشكل مذهل ويصبحون يتوقون لتعلم المهارات اللازمة للعمل في هذا المجال الرائع.

 ومع ذلك، قد يفتقر بعض المهتمين بصناعة الجرافيك إلى الموارد اللازمة والميزانية لتحقيق ذلك، لكن، لا داعي للقلق، فهنالك الآن العديد من كورسات جرافيك مجانية المتاحة على الإنترنت، والتي ستمنح الجميع فرصة تطوير مهاراتهم وإتقان الأدوات والبرامج المستخدمة في هذا المجال المثير.

اقوي 6 مواقع كورسات جرافيك مجانية

يمكنك التعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بكورسات جرافيك مجانية، لتعلم أحدث الأدوات التي توجد على البرامج الخاصة بتصميم الجرافيك، ومن هذه الكورسات ما يلي:

1.موقع كورسيرا

يعمل هذا الكورس على تعلم الأشخاص إنشاء الكثير من التصاميم المختلفة والاحترافية، يمكن للأشخاص المبتدئين في الجرافيك والذي يقوموا باستخدامه لأول مرة التعامل مع هذا النوع من الكورسات، وأيضاً ضبط المونتاج وزيادة سرعة أو قلة سرعة الفيديوهات حيث يمكنك التعامل مع هذا الكورس باللغة العربية، في حالة الدخول على الموقع الخاص بهذا الكورس فيجب الضغط على Audit the course وذلك لتستطيع استخدام الكورس بطريقة مجانية، بإمكانك الدخول على الموقع الخاص بكورس كورسيرا من هنا.

2.موقع Alison

يمكنك من خلال هذا الموقع تعلم الكثير من أساسيات الجرافيك والتصميم وذلك لتكون محترف في إنشاء جودة صور وفيديوهات ممتازة وتعلم طريقة وضع أكثر من صورة في فيديو واحد ويظهر بجودة ممتازة، فيمكنك الحصول على كورس من هذا الموقع بطريقة مجانية من خلال الضغط هنا.

3.موقع Coursat

يعد هذا الموقع من المواقع التي تعمل على عرض كورسات جرافيك مجانية في أكثر من موضوع، فيمكنك من خلال هذا الموقع تعلم الكثير من الأساسيات الخاصة بالتصميم والجرافيك والحصول على شهادة بعد الحصول على جميع الدروس الخاصة بالتصميم، فيمكنك الدخول على الموقع من هنا.

4.موقع pic monkey

يمكن لأي شخص من أي مكان في العالم الدخول على هذا الموقع بدون دفع أي مبلغ من المال وتعلم الطريقة الصحيحة للتصميم وذلك بدون أن يكون لدى الشخص أي معلومات عن التصميم، يمكنك الدخول على الموقع بالضغط هنا.

5.موقع design wizard

يعتبر واحد من أفضل مواقع التصميم والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص أثناء عملهم فيمكن من خلال هذا الموقع إنشاء الكثير من التصاميم والفيديوهات وتنزيلها على أي موقع من المواقع التي توجد على الإنترنت مثل انستجرام، يوجد أيضاً قوالب جاهزة للتصميم يجب على الشخص للحصول على هذه القوالب الضغط عليها واختيار الصور الذي يرغب في تنزيلها حيث يوجد على هذا الموقع أكثر من 1000 قالب، تستطيع الدخول على الموقع من خلال الضغط هنا.

6.موقع sketchup

بإمكانك من خلال هذا الموقع إنشاء تصاميم في أكثر من مجال فتستطيع إنشاء تصاميم للأشكال الطبيعية ولألعاب الفيديو وتصاميم للفيديوهات المختلفة، تستطيع تنزيل الصور الخاصة بك على هذا الموقع والتعديل عليها من إزالة أشياء وتقليل حجمها وضبط جودتها وتستطيع أيضاً تنزيل التصاميم على الهاتف الخاص بك لطباعتها، وهو أيضاً واحد من التطبيقات البسيطة حيث يمكن للمبتدئين في مجال التصميم التعامل مع هذا الموقع وهو من التطبيقات المجانية ويمكنك استخدام الموقع باللغة العربية وهو في نفس الوقت يأخذ مساحة بسيطة من مساحة الهاتف الخاص بك، يمكنك الدخول على الموقع من هنا.

تحدثنا في هذه المقالة عن كورسات جرافيك مجانية، حيث ذكرنا معلومات عن أكثر من كورس من الكورسات الذي يجب على الأشخاص تعلمها ليستطيعوا تصميم الفيديوهات والألعاب والتطبيقات بطريقة محترفة ومميزة وذلك بدون الذهاب إلى أي مكان من المنزل وبدون دفع أي مبلغ من المال يجب فقط أن يكون اتصال الشخص مع الإنترنت جيد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-