أخر الاخبار

أفضل 3 برامج تعلم اللغة الإنجليزية محادثة

هناك العديد من برامج تعلم اللغة الإنجليزية محادثة التي تساعد المتعلم على التحدث بطلاقة باللغة الإنجليزية، حيث تعتبر هذه من أهم المهارات التي يجب أن يتعلمها الشخص في حالة كان يرغب السفر إلى إحدى الدول المتحدثة باللغة الإنجليزية أو من أجل العمل في إحدى الشركات الكبرى.

حيث أنك ستحتاج في يومًا ما إلى التواصل مع بعض الأفراد الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية، مما يجعل من الضروري تطوير مهارات التحدث باللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة، وفيما يلي سنوضح لكم أفضل 3 برامج تعلم اللغة الإنجليزية محادثة من أجل إتقان اللغة بكل بساطة.

أفضل 3 برامج تعلم اللغة الإنجليزية محادثة

تحتاج مهارة تعلم اللغة الإنجليزية محادثة إلى الكثير من العوامل المهمة مثل حفظ أكثر العبارات والجمل المنتشرة بشكل كبير في المحادثات، بالإضافة إلى معرفة مبادئ القواعد الانجليزية و النطق الصحيح للغة التي ترغب في تعلمها، خلال السطور التالية سنوضح لكم أفضل 3 برامج تعلم اللغة الإنجليزية محادثة.

1- تطبيق HelloTalk

في وقتنا الحالي ليس هناك مهارة أفضل من مهارة تعلم اللغة الإنجليزية مع أشخاص يتحدثون الإنجليزية من أجل احترافها في أسرع وقت، ولذلك يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج التي تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية محادثة مع الأجانب بشكل مجاني.

 حيث يتم استخدامه أكثر من 30 مليون شخص حول العالم، كما أنه يعتمد هذا البرنامج على فكرة تبادل اللغات بين الأشخاص من أجل تعليم بعضهم بعض لغاتهم.

من أهم مميزات تطبيق Hello Talk

يستخدم البرنامج اكثر من 30 مليون شخص حول العالم، من مختلف الدول والثقافات، مما يعطيك فرصة اختيار شخص يتناسب معك لبدء ممارسة تعلم اللغة الإنجليزية محادثة سواء كانت محادثة نصية أو صوتية أو فيديو، مما يساعدك بالفعل على اقتناء الكلمات والعبارات الصحيحة للمحادثة بصورة عملية.

كما يساعد البرنامج على تطوير مستوى النطق لديك، بالإضافة إلى احتواء التطبيق على أدوات للترجمة تساعدك أثناء المحادثة، وهذا يعد من أهم الأسباب التي تجعله من أفضل برامج تعلم اللغة الإنجليزية محادثة من خلال ممارسة المهارة بشكل فعلي.

يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

يمكنك الحصول على التطبيق للايفون من هنا.

 2- تطبيق ELSA

هذا التطبيق الرائع مناسب جدًا للمبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية محادثة حيث يساعد في تطوير مهارة التواصل والمحادثة لديك، يستخدم هذا البرنامج ملايين من الأفراد من جميع أنحاء العالم لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة وصحيحة.

من أهم مميزات تطبيق  ELSA  

يتميز هذا التطبيق بأنه برنامج تفاعلي يساعد في تطوير النطق باللغة الإنجليزية ومعرفة الأخطاء من خلال خاصية مميزة جدًا صوتية تتعرف على محادثتك.

يحتاج منك البرنامج في أول مرة استخدام تحديد اللغة الأصلية للمستخدم، بعد ذلك سيمنحك البرنامج بعض من الجمل والعبارات المنتشرة لكي تتمكن من نطقها وذلك لكي تتمكن من تحديد نقاط الضعف لديك وتطويرها، بعد الانتهاء يقدم التطبيق دروس تعليمية لتطوير مهارة تعلم اللغة الإنجليزية محادثة مجانًا.

  يمكن تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

يمكنك تحميل هذا البرنامج للايفون من هنا

3- تطبيق English Conversation Practice

يعد هذا البرنامج من افضل البرامج التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية محادثة والتدريب على نطق الإنجليزية والتحدث بها، حيث يتضمن التطبيق على الكثير من الدردشات الحقيقة والتي تنتشر كثيرًا في الحياة اليومية.

 بمجرد قراءتها وفهمها سوف يتطور مستوى التواصل باللغة الإنجليزية بصورة كبيرة، حيث يمكن تصفح المحادثات واختيار المناسبة لك لتعلمها وفهمها جيدًا، بعد الانتهاء من كل درس يتم طرح بعض الأسئلة ويتطلب منك الإجابة.

يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا

يمكنك تحميل التطبيق للايفون من هنا

في نهاية حديثنا اليوم فقد تعرفنا على أفضل 3 برامج تعلم اللغة الإنجليزية، يمكنك تحميل ما يتناسب معك وممارسة مهارة تعلم اللغة الإنجليزية محادثة مجانًا وبكل سهولة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-