أخر الاخبار

كورس تسويق الكترونى - تعلم التسويق الالكتروني للنجاح في أعمالك

يعد كورس تسويق الكترونى واحد من أكثر الكورسات التي أزداد البحث عنها في الفترة الأخيرة وذلك للعمل من المنزل بكل سهولة بدون الذهاب إلى أي مكان، سنتطرق في هذه المقالة للتحدث عن موضوع من أكثر الموضوعات الهامة وهو كورس تسويق الكترونى.

كورس تسويق الكترونى

يمكنك التعرف على أكثر من كورس تسويق الكترونى، حيث يمكنك من خلال هذه الكورسات التعرف على طريقة الإعلان عن المنتجات الخاصة بك على أكثر من موقع من مواقع السوشيال ميديا وذلك حتى تصل المنتجات الخاصة بك إلى أكبر عدد من الأشخاص، ومن هذه الكورسات ما يلي:

كورس أساسيات التسويق الالكتروني من موقع كابسوليرا

يعتبر موقع كابسوليرا واحد من المواقع التي تقوم بعرض الكثير من الكورسات الخاصة بالتسويق بطريقة إلكترونية.

يمكنك من خلال هذا الموقع تعلم التسويق على أي موقع من مواقع السوشيال ميديا، وأيضاً طريقة نشر الإعلانات على فيسبوك وتويتر وانستجرام.

العمل على ظهور الموقع الخاص بك في أول نتائج البحث على جوجل.

للحصول على هذا الكورس، يجب على الأشخاص مشاهدة 25 درس عن أساسيات التسويق ومجالات التسويق.

يجب بعد مشاهدة جميع الدروس التي توجد في الكورس، الدخول على الاختبار الخاص بالكورس والإجابة عليه ويجب أن يحصل الشخص على درجة أعلى من النصف ليستطيع الحصول على الشهادة.

يمكن لأي شخص الحصول على الشهادة بدون دفع أي مبلغ من المال.

للدخول على موقع كابسوليرا اضغط هنا.

كورس عن مهارات التسويق الالكتروني

يمكنك من خلال هذا الكورس التعرف على طريقة استخدام كل أداة من أدوات التسويق، وعن أساسيات التسويق الإلكتروني خطوة بعد خطوة.

عدد الدروس في هذا الكورس 26 درس، حيث يوجد بعد كل درس اختبار يجب الإجابة عليه للذهاب إلى الدرس الثاني.

يوجد في كل اختبار 5 أسئلة أو 10أسئلة.

في حالة الانتهاء من مشاهدة جميع الدروس وحل الاختبارات، يمكنك الحصول على شهادة معتمدة.

يمكنك الحصول على الشهادة بدون دفع أي مبلغ من المال.

يمكنك الحصول على الكورس من خلال الضغط هنا.

كورس تسويق الكترونى من منصة إدراك

تستطيع من خلال هذا الكورس التعرف على أساسيات التسويق الالكتروني وطريقة كتابة الإعلانات بطريقة تجذب الكثير من الأشخاص إلى الموقع الخاص بك.

يتكون هذا الكورس من أربع فصول كل فصل يوجد به 10 دروس.

يوجد في نهاية كل فصل اختبار يجب على الأشخاص الذي يرغبون في الحصول على الشهادة الإجابة على هذا الاختبار، حيث يتكون الكورس من 4 اختبارات.

يمكنك الحصول على هذا الكورس من خلال اتصالك بالإنترنت وبدون دفع أي مبلغ من المال.

تستطيع الحصول على الكورس من هنا.

كورس من وزارة الاتصالات للتسويق الالكتروني

تقدم وزارة الاتصالات أكثر من كورس تسويق الكترونى، كالآتي:

كورس challenger من خلال هذا الكورس يمكنك تعلم أساسيات التسويق الالكتروني، وذلك لمدة تصل إلى شهرين وذلك بدون دفع أي مبلغ من المال.

كورس professional digital marketing  يمكنك من خلال هذا الكورس تعلم طريقة تنزيل المنتجات والإعلانات على كل موقع من مواقع السوشيال ميديا.

يمكنك تعلم كورس professional digital marketing  لمدة شهرين وفي حالة ملء البيانات الخاصة بك للتقديم في هذا الكورس يجب الإجابة على الاختبار الذي يقيس مستواك، حيث يمكن لأول 100 الف شخص يقوموا بالتقديم فى هذا الكورس الحصول عليه بدون دفع أي مبلغ من المال.

يمكنك من خلال تعلم كورس Advanced digital marketing  التعرف على طريقة التسويق من خلال استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث يمكنك تعلم الكورس لمدة ثلاثة شهور.

في حالة التقديم على هذا الكورس وملء البيانات الخاصة بك، يجب الإجابة على الاختبار الذي يوجد بين البيانات للتعرف على مستواك.

يستطيع أول 100 آلف شخص يقوموا بالتقديم، الحصول على كورس Advanced digital marketing  بدون دفع أي مبلغ من المال.

تحدثنا في هذه المقالة عن كورس تسويق الكترونى، حيث ذكرنا معلومات عن أفضل الكورسات التي يجب على الأشخاص الذين يرغبون في التطوير من نفسهم في التسويق الإلكتروني الحصول عليها حيث يمكنهم الحصول عليها بدون دفع أي مبلغ من المال، يجب فقط أن يكونوا متصلين بالإنترنت بشكل جيد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-